سر صعوبة مباراة الأهلي امام الانتاج الحربي ؟

سر صعوبة مباراة الأهلي امام الانتاج الحربي ؟

أكد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلي صعوبة مواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها مساء غد الأحد في إطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري

اعتزال طارق الغنام كابتن النادي الأهلي في كرة السلة 
الأهلي لن يلعب مباراة الجونة و يفوض الوزير
الأهلي يفوز على بيتروجيت و ينهي صيام 3 شهور عن الفوز في الدوري

أكد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلي صعوبة مواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها مساء غد الأحد في إطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري الممتاز، مُعلقاً: «سنكون على موعد مع منافس قوي ويمتلك جهازا فنيا ولاعبين مميزين، ويسير بشكل جيد في مشوار المسابقة حتى الآن».

و أوضح  كارتيرون في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، أنه تابع عددا من مباريات فريق الإنتاج في الدوري؛ لتحديد نقاط القوة والضعف في صفوفه وكيفية استثمارها خلال المباراة؛ لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات في الدوري والوصول للنقطة رقم 13.

وأشار الفرنسي إلى أن الإنتاج لم يخسر حتى الآن في الدوري ، ونجح في تحقيق الفوز مرتين وتعادل مثلهما ، ويمتلك 8 نقاط، وهو ما يؤكد على صعوبة المباراة وعلى أن الاهلي سيواجه منافسا يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية كما هي طبيعة جميع الفرق عندما تواجه الأهلي على وجه الخصوص .

وشدد على  أن الأهلي جاهز لمواجهة الغد، رغم الغيابات وضغط المباريات التي يعاني منها الفريق؛ بسبب الإصابات ،مؤكدًا أن سياسة التدوير التي يتبعها مستمرة ؛ حتى يتم التعامل بشكل جيد مع المباراة ، مشيرا إلى أن اللقاء سوف يشهد دخول بعض العناصر لتعويض بعض الغيابات بسبب الإصابات.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0