ستوك يفوز على كريستال بالاس بهدف من صناعة رمضان

قاد رمضان صبحي لاعب وسط نادي ستوك سيتي الإنجليزي فريقه للفوز بهدف دون رد خلال لقائه أمام كريستال بالاس ضمن مباريات الجولة 25 من مسابقة الدوري الإنجليز

شيرين شمس: دعوات لقاء بيدفيست سيتم توزيعها على الجماهير والأعضاء
البدري: أنا في حيرة بسبب الحراس.. ولكن لا وقت للتغيير
حسام حسن: ربع امكانيات القطبين = الفوز بالدوري.. والأهلي يريد 6 لاعبين “زيادة”

قاد رمضان صبحي لاعب وسط نادي ستوك سيتي الإنجليزي فريقه للفوز بهدف دون رد خلال لقائه أمام كريستال بالاس ضمن مباريات الجولة 25 من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب بريطانيا ستاديوم اليوم السبت.

وجاءت المباراة حماسية في معظم الأوقات والتحامات بدنية، ولكن كان رمضان صبحي هو الناحية المهارية خلال اللقاء من خلال صنعه العديد من الفرص لزملائه خلال اللقاء كان أخطرها في الشوط الأول تمريرة لجو ألين ولكنه أضاعها خارج المرمى.

وفي الشوط الثاني ومرر اروناوتوفيتش كرة طولية استقبلها رمضان صبحي ونجح في الحفاظ على الكرة من مدافعي كريستال بالاس ليمررها لزميله جو الين القادم من الخلف الذي سددها بقوة لتسكن شباك حارس كريستال بالاس في الدقيقة 67 من زمن الشوط الثاني.

وفضل المدرب مارك هيوز البدء برمضان صبحي في التشكيلة الأساسية بعد عودته من الجابون والمشاركة مع منتخب مصر بكأس أمم إفريقيا 2017 بالجابون وخسارة اللقاء النهائي أمام الكاميرون بنتيجة 2/1.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ستوك سيتي إلى 32 نقطة في المركز التاسع بجدول الترتيب في حين تجمد رصيد كريستال بالاس عند 19 نقطة في المركز قبل الأخير.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0