ساعات طال عمره للبيع في مزاد علني قريبا

ساعات طال عمره للبيع في مزاد علني قريبا

الساعات التى أهداها تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأحمر دخلت خزينة النادي باجراءات قانونية سليمة . وكانت بعض التقارير الصحفية قد اتهمت

الأهلي يفتتح مبارياته في دوري المجموعات أمام زاناكو
إصابة حمدي فتحي بإجهاد بالعضلة الخلفية … و راحة لأشرف و الشحات من المران
بالفيديو الحريف يعرض تأشيرة عبد الله السعيد الى السعودية

الساعات التى أهداها تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأحمر دخلت خزينة النادي باجراءات قانونية سليمة .

وكانت بعض التقارير الصحفية قد اتهمت بعض أعضاء و مسئولي النادي الأهلي بتلقي ساعات على سبيل الهدية من تركي آل الشيخ وقاموا ببيعها بالمخالفة لقانون الرياضة.

و صرح مصدر من داخل النادي الأهلي : الساعات التى حصل عليها أعضاء المجلس كانت على سبيل الهدية الشخصية وهي فى خزينة النادي منذ استلامها .

و أنهي ” نبحث اقامة مزاد لبيعها أو طريقة أخري لتحويل الأموال لخزينة النادي بعد مخاطبة الجهة الإدارية”.

و كانت اللجنة التي شكلتها وزارة الشباب والرياضة بناءً على طلب النادي الأهلي لحصر الأموال والتبرعات التي تلقاها النادي من تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية قد أكدت على سلامة موقف النادي القانوني في دخول جميع الأموال إلى خزينته.

و جاء تقرير وزارة الشباب والرياضة في وقت سابق يؤكد سلامة موقف الأهلي القانوني من تلقى التبرعات مع أخذ ملاحظتين على الأهلي: الأولى كانت تخلص المبلغ الذي حصل عليه جهاز الكرة واللاعبين بشكل مباشر على سبيل الهدية بمناسبة الفوز بالدوري، حيث أكدت ضرورة أن يتم إيداعه أولاً في حسابات النادي واتخاذ الإجراءات وخصم الضرائب وليس توزيعه بشكل مباشر  أما الملاحظة الثانية فجاءت لعدم قيام إدارة النادي بمخاطبة الجهة الإدارية قبل قبول هذه التبرعات، في الوقت الذي تم الاستناد في ذلك إلى إخطار الجهة الإدارية بمحاضر اجتماع مجلس الإدارة والتي تضمنت القرارات الخاصة بهذه المبالغ للموافقة عليها وبصفة المتبرعين.

و أرسلت اللجنة المشكلة لفحص التبرعات خطاب يقيد بتلقي النادي الأهلي 119 مليون جنيه تقريبًا من تركي آل الشيخ؛ حيث تم اتخاذ الإجراءات المالية و المحاسبية بشأنها مؤكدة أن الملاحظتين لن تؤثر علي سلامة موقف الأحمر.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0