زيدان يرغب في اللعب للأهلي المصري

الجزيرة الرياضية    أعرب نجم كرة القدم المصري محمد زيدان مهاجم فريق بوروسيا دورتموند عن رغبته في العودة إلى مصر واللعب للنادي

الأهلي بطل كأس مصر في كرة اليد
باتريس كارتيرون يكشف عن اسباب ضعف اداء الأهلي امام حرس الحدود
اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الثلاثاء ٢٨ مارس ٢٠١٧
undefined
الجزيرة الرياضية 

 

أعرب نجم كرة القدم المصري محمد زيدان مهاجم فريق بوروسيا دورتموند عن رغبته في العودة إلى مصر واللعب للنادي الأهلي بعد انتهاء تعاقده مع ناديه الحالي.

يأتي ذلك بعد أن توج فريقه بوروسيا دورتموند بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) أمس السبت بعد تغلبه على نورنبرغ 2-صفر وخسارة أقرب منافسيه باير ليفركوزن أمام كولن صفر-2 في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة.

الجدير بالذكر أن زيدان (29 عاماً) هو أول مصري محترف في ألمانيا يفوز فريقه بالدوري الألماني.

ونقل أحد المواقع الرياضية عن زيدان قوله خلال الاحتفالات بفوز فريقه إنه فخور بما تم إنجازه لكنه يرغب في اللعب للنادي الأهلي المصري في أعقاب انتهاء تعاقده مع بوروسيا دورتموند في 2012.

وأرجع زيدان هذه الرغبة إلى أنه يسعى للفوز ببطولة في بلاده قبل اعتزاله اللعب.

الجدير بالذكر أن الأهلي المصري، الملقب بنادي القرن في أفريقيا، هو أكثر الفرق المصرية تحقيقاً للبطولات إذ فاز بالعديد من البطولات منذ تأسيسه 1907 منها 35 مرة فاز فيها بدرع الدوري.

وبدأ زيدان حياته الاحترافية بعد انتقاله من فريق المصري البورسعيدي إلى نادي أكاديميك بولدكلوب ثم ميتلاند في الدانمارك قبل أن يتنقل بين عدة أندية في الدوري الألماني.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0