زاهر: الفرحة تعم الشارع الرياضي إلا الحاقدين واجتماع صقر يحدد نظام المسابقة

قدم سمير زاهر رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم شكره لرئيس الوزراء ورئيس جهاز الرياضة على موافقته على استئناف بطولة الدوري.وأكد ان على الجميع أن يساند إت

Magazines & publications that are electronically or printed published online
مدرب المنتخب يحضر مباراة إنبى وأسوان بالدورى
Just off Florida’s south coast, is the place to spot wild dolphins

قدم سمير زاهر رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم شكره لرئيس الوزراء ورئيس جهاز الرياضة على موافقته على استئناف بطولة الدوري.وأكد ان على الجميع أن يساند إتحاد الكرة في نجاح استئناف بطولة الدوري من أجل المصلحة العامة ومصلحة الكرة المصري.

ونفي زاهر بأنه قام بالحديث حول إلغاء الهبوط في مسابقة الدوري بالإضافة إلى نظام الدوري العام القادم يتكون من 20 نادي يتم تقسيمهم على مجموعتين.

وأضاف أن الاجتماع الذي سيكون بين رئيس الإتحاد ورئيس جهاز الرياضة بالإضافة إلى وزير الداخلية منصور العيسوي لمناقشة كل الأمور المتعلقة باستئناف الدوري.

وأشار إلى ان الفرحة تعم الشارع الرياضي باستئناف مسابقة الدوري عدا بعض الحاقدين الذي يعرفهم على حد تعبير رئيس إتحاد كرة القدم المصري.

وفي ذات السياق أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري أن جدول الدوري جاهز للإعلان وأنه مبدئيا سيكون موعد استئناف الدوري يوم 13 ابريل بلقاء الأهلي واتحاد الشرطة وأشار إلى أن نهاية الدوري ستكون يوم 11 يوليو القادم.

وأضاف حسين بأن بداية الموسم القادم ستتحدد بناءاً على مشوار المنتخب المصري في تصفيات أفريقيا وصعود المنتخب من عدمه لنهائيات الأمم الأفريقية والمقرر لها بداية العام القادم. واضاف عامر حسين أنه لا يعلم بشرط ألغاء الهبوط هذا العام ولا بد من احترام شروط المسابقات التي أرسلت بداية الموسم إلى جميع الأندية.

يذكر أن اجتماع جمع المهندس حسن صقر رئيس جهاز الرياضة وعصام شرف رئيس مجلس الوزراء قد أكد بعده صقر بموافقة الحكومة على استئناف بطولة الدوري.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0