رغم إعلان إتحاد الكرة .. الأهلي ينفي إخطاره بفتح الإستبدال

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على أن مسئولي القلعة الحمراء لم يتلقوا أي إتصالات أو مخاطبات رسمية خلال الفترة الحالية من إتحاد الكرة حول

هيئة ستاد القاهرة تقرر مقاضاة الأهلي والزمالك
هل يستبعد البدرى بعض اللاعبين من القائمة الافريقية
قياسات خاصة للاعبي الأهلي والطبيب يتابع حجازي مع المنتخب

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على أن مسئولي القلعة الحمراء لم يتلقوا أي إتصالات أو مخاطبات رسمية خلال الفترة الحالية من إتحاد الكرة حول قرار عودة الإستبدال في فترة الإنتقالات الشتوية.

وأعلن سيف زاهر عضو مجلس إدارة الجبلاية في وقت لاحق عن قرار إتحاد الكرة بعودة الإستبدال إلا أن سيد عبد الحفيظ نفى أن يكون الأهلي قد تلقى إخطاراً بهذا الأمر من الأساس.

وخلال تصريحات إذاعية صباح الأحد عبر برنامج “من الأخر مع محمد شبانة” قال عبد الحفيظ بأن عودة الإستبدال أمر تناوله الإعلام فقط دون أي مستند أو فاكس رسمي حتى هذه الساعة.

متابعاً “لا تستطيع الدخول في مفاوضات مع أي لاعب أو نادي حول هذا الأمر وأنت لا تعلم حيثيات القرار وتفاصيله بالشكل الكامل، ننتظر فاكس رسمي من الجبلاية يخطرنا بالقرار وتفاصيله وبناءً عليه سنتعامل معه”.

وأختتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته مؤكداً بأن الأهلي لن يتضرر في حالة عدم فتح باب الإستبدال ولكن الفريق سيدعم صفوفه في حالة تطبيق القرار.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0