رسميا مرتضى ممنوع من حضوراي نشاط كروي محلي افريقي او دولي

رسميا مرتضى ممنوع من حضوراي نشاط كروي محلي افريقي او دولي

قال مصدر مسؤول في اتحاد الكرة المصري، السبت، إن الاتحاد الافريقي لكرة القدم ( كاف) سيخاطب الاتحاد الدولي (فيفا) واللجنة الأوليمبية من أجل تعميم ايقاف

يوم العار : كارثة على مستوى الأرقام بعد فضيحة بريتوريا
«ناشئو يد الأهلي2002» يفوز بدوري الجمهورية
تشكيل منتخب مصر في مباراة نيجيريا الودية

قال مصدر مسؤول في اتحاد الكرة المصري، السبت، إن الاتحاد الافريقي لكرة القدم ( كاف) سيخاطب الاتحاد الدولي (فيفا) واللجنة الأوليمبية من أجل تعميم ايقاف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ليشمل المستويين المحلي والدولي.

و كان الكاف، أوقف من خلال لجنة الانضباط مرتضى منصور لمدة عام ومنعه من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم على المستوى القاري، وتغريمه ماليا 40 ألف دولار، بسبب هجومه الأخير على رئيس الكاف أحمد أحمد، وعمرو فهمي السكرتير العام.

و شن مرتضى هجوما لاذعا على رئيس الكاف وسكرتيره خلال الأسبوع الماضي وهدد بمنع الكاف من ممارسة عمله في مصر إذا ما قرر إيقافه.

و رسميا قال المصدر  “من الطبيعي أن يرسل الكاف نسخة من قرار الإيقاف لكل من اتحاد الكرة والفيفا واللجنة الأوليمبية من أجل تعميم العقوبة”.

وعن القرار الذي سيتخذه الاتحاد حال وصول هذا القرار، قال  المصدر”سيتم تنفيذه على الفور، ووقتها سيتم منع مرتضى من دخول مباريات الزمالك المحلية، وإذا رفض رئيس الزمالك الامتثال لهذا القرار، فسيعتبر الزمالك مهزوما في أي مباراة يحضرها تطبيقا لقرار الكاف”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0