رسميا الأهلي في السوبر المصري السعودي و تركي يرحب

رسميا الأهلي في السوبر المصري السعودي و تركي يرحب

رحب تركي أل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، بمشاركة النادي الأهلي في كأس السوبر المصري السعودي لأبطال الدوري، يوم 6 أكتوبر المقبل، في الرياض، أمام

نجاح عملية اصلاح كتف اللاعب رضا سليم
تشكيل النادي الأهلي المتوقع امام الانتاج الحربي اليوم
الأهلي يتعادل سلبيًا أمام زاناكو في مباراة الكرات المقطوعة و العقم التدريبى

رحب تركي أل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، بمشاركة النادي الأهلي في كأس السوبر المصري السعودي لأبطال الدوري، يوم 6 أكتوبر المقبل، في الرياض، أمام نادي الهلال.

وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: “أهلا بالأهلي بين أهله وبيته الثاني الرياض … مباراة ستكون ناجحة بكل المقاييس واتوقع ان تكون العوائد الفنيه والمالية ممتازه للفريقين”.

وأصدر كلا من الاتحاد المصري لكرة القدم ونظيره السعودي بيان مشترك، للكشف عن التفاصيل النهائية، لكأس السوبر المصري السعودي.

وجاء نص البيان كالتالي:

في إطار العلاقات الأخوية التي تربط بين الاتحادين المصري والسعودي لكرة القدم على مر تاريخهما، وانطلاقا من الشعبية الجارفة التي يتمتع بها الناديان الكبيران الأهلي المصري والهلال السعودي في كلا البلدين الشقيقين ، فقد اتفق الاتحادان المصري والسعودي بمشاركة الناديين الكبيرين وبإشراف معالي وزيري الشباب والرياضة في البلدين المستشار تركي آل الشيخ وأشرف صبحي، على إقامة مباراة السوبر المصري السعودي يوم 6 أكتوبر المقبل بالرياض على كأس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بين فريقي الأهلي والهلال باعتبارهما بطلي الدوري في البلدين، كما تم خلال النسخ السابقة من البطولة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0