«رجال طائرة الأهلي» يهزم الجيش 3ـ2 وينفرد بالصدارة

الفريق الأول للكرة الطائرة (رجال) بالنادي الأهلي، واصل سلسلة انتصاراته بمسابقة الدوري الممتاز، بعدما حقق فوزًا ثمينًا بنتيجة 3/2 على فريق الجيش، في

حسام حسن: ربع امكانيات القطبين = الفوز بالدوري.. والأهلي يريد 6 لاعبين “زيادة”
مؤتمر صحفي لحسام البدري عصر الجمعة
شيرين شمس: مباراة بيدفيست على ملعب السلام

الفريق الأول للكرة الطائرة (رجال) بالنادي الأهلي، واصل سلسلة انتصاراته بمسابقة الدوري الممتاز، بعدما حقق فوزًا ثمينًا بنتيجة 3/2 على فريق الجيش، في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين، ضمن الجولة السابعة والأخيرة بالمرحلة الأولى من الدور النهائي لمسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي بعد فوزه على الجيش انفرد بقمة جدول الدوري الممتاز، بعدما رفع رصيده إلى 20 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الجيش الذي جاء في المركز الثاني.

فريق الأهلي بدأ اللقاء بخسارة الشوط الأول 25/23، لكنه عاد ونجح في حسم الشوطين الثاني والثالث لصالحه 25-15 و25-22، ليتقدم في نتيجة الأشواط 2-1.

وفي الشوط الرابع خسر الأهلي 25/22؛ ليتعادل الفريقان في نتيجة الأشواط 2/2، قبل أن ينجح الأهلي في حسم الشوط الخامس لصالحه 15-13 ويفوز بالمباراة.

ويعد الأهلي هو الفريق الوحيد الذي نجح في الفوز بكل مبارياته في المرحلة الأولى من الدور النهائي، حيث تغلب على بتروجت وسموحة والشرقية للدخان وسبورتنج 3/صفر، وفاز على الزمالك والطيران 3-1، وأخيرًا الجيش 3-2.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0