رئيس هال سيتي “المصري” يهاجم طبيب الأهلى بسبب جدو

 عاصم علام صب المصري عاصم علام رئيس نادي هال سيتي الانجليزى الصاعد حديثا للدورى الانجليزى والذى يلعب له الثلاثي : أحمد المحمدى وأحمد فتحي، جام غضبه عل

صور مباراة القطن والأهلي فى الجولة 2 من دور المجموعات الأفريقي 0-2
الخطيب يؤازر لاعبى الأهلى قبل مباراة حرس الحدود
الأهلي يواجه “غول” الإصابات بتحليل الـDNA
 
عاصم علام

 

صب المصري عاصم علام رئيس نادي هال سيتي الانجليزى الصاعد حديثا للدورى الانجليزى والذى يلعب له الثلاثي : أحمد المحمدى وأحمد فتحي، جام غضبه على الدكتور إيهاب على طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى وذلك على خلفية تصريحاته بأنه حذر من مشاركة محمد ناجي جدو لاعب الأحمر المعار للنمور الانجليزية التى اكد فيها أن اللاعب مصاب ومشاركته مع الفريق هى التى زادت الاصابة.

وأضاف علام فى تصريحات تليفزيونية مساء السبت بأنه يجب على طبيب الأهلى ان يعلم أننا فى انجلترا نمتلك أشهر وأمهر الأطباء الذين لا يشركون اللاعبين الا وهم جاهزون 100 % وأن التصريحات الغريبة بأنه حذر طبيب هال سيتي من مشاركة جدو مصابا تعد متخلفة عما يحدث فى العالم حاليا.

وواصل رئيس التايجرز بأن طبيب الأهلى يعلم أن اصابة جدو منذ سنوات وأن اللاعب الأهلاوى كان مرعوبا من عودته للعلاج فى القاهرة.. وحذر علام من تكرار الحديث عن مشاركة اللاعبين المصريين مصابين فى انجلترا لأن هذا الكلام يأتى بمردود سيئ للمصريين هنا.

يذكر أن هال سيتى وجدو عاد للدورى الانجليزي الممتاز رغم  تعادله مع كارديف 2-2وذلك لخسارة واتفورد منافسه المباشر.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0