رئيس جهاز يد الأهلى: الاتحاد هو المسئول عن أحداث مباراة الأحمر والأوليمبى

  فريق كرة اليد بالنادى الأهلى أبدى أحمد كمال حافظ، رئيس جهاز كرة اليد بالنادى الأهلى، اعتراضه على العقوبة الموقعة من قبل لجنة المسابقات ب

لاعب سيوي سبورت: تاريخ الأهلي؟ الأهم هو الحاضر
American Food Rustle
قائمة الأهلي لمواجهة نادي غزل المحلة في الدوري العام
 
فريق كرة اليد بالنادى الأهلى
فريق كرة اليد بالنادى الأهلى
 
أبدى أحمد كمال حافظ، رئيس جهاز كرة اليد بالنادى الأهلى، اعتراضه على العقوبة الموقعة من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد بتغريم ناديه 20 ألف جنيه واللعب 4 مباريات بدون جمهور، مؤكدا أن الاتحاد هو المسئول عن تلك الأحداث بسبب موافقته على لعب المباريات الجماهيرية داخل ملاعب مفتوحة.

قال حافظ فى تصريحات “لليوم السابع” إنه سيرسل مذكرة لاتحاد اليد يشرح فيها ملابسات أحداث الشغب التى وقعت فى المباراة وقلة قوات الأمن الموجودة لتأمينها، معتذرا لنادى الأوليمبى عن تلك الأحداث المؤسفة التى شهدها لقاء الفريقين.

اعتبر حافظ أن العقوبة الموقعة على ناديه ظالمة خاصة أن الفريق غير مسئول عما حدث وأن الجماهير التى أحدثت الشغب كانت من روابط مشجعى النادى الأحمر بالإسكندرية، مؤكدا أن الاتحاد لا يحق له تحصيل قيمة الغرامة ولو صح تحصيلها لكان الواجب منحها لنادى الأوليمبى تعويضا عن التلفيات التى حدثت به.

أشار رئيس جهاز اليد بالأهلى إلى أن حجم العقوبة لا تتناسب مع تلك التى تم توقيعها على الزمالك فى الموسم الماضى لدى قيام جماهيره بالتعدى بنفس الأسلوب على صالة الأهلى بالجزيرة وتحطيمها، واكتفت بنقل مباريات الفريقين فى صالة استاد القاهرة وغرامة 50 ألف جنيه لم يقم بتسديدها حتى الآن.

موقع البيت بيتك

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0