رئيس الاتحاد: لن نلعب أي مباريات على “برج العرب” مهما حدث

 أكد عفت السادات رئيس الاتحاد السكندري أن الأمن هو من طلب تغيير مكان إقامة مباراة ناديه مع الأهلي إلى إستاد برج العرب والتي تلقى فيها الفريق "ز

Kentucky man dies after officers use stun gun
الأمن يلغي مواجهتي الأهلي الوديتين أمام الداخلية ودجلة
الاتحاد الأفريقي يضع السودان “بديلا” للمغرب لاحتضان كأس الأمم

 

أكد عفت السادات رئيس الاتحاد السكندري أن الأمن هو من طلب تغيير مكان إقامة مباراة ناديه مع الأهلي إلى إستاد برج العرب والتي تلقى فيها الفريق “زعيم الثغر” هزيمته الأولى هذا الموسم بثانية نظيفة.

وأضاف السادات في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “النهار” أن السبب وراء نقل المباراة إلى إستاد برج العرب يرجع لنسبة الحضور الكبيرة التي كانت متوقع حضورها من قبل جماهير الناديين.

وأشار رئيس الاتحاد أن الفريق واجه صعوبات وتكبد أعباء هو في غنى عنها لان ملعبه الأساسي هو إستاد إسكندرية مشيرا إلى انه وافق على نقل المباراة كنوع مع التعاون مع اتحاد الكرة لإنجاح المسابقة وضمان استمرارها لكنه لم يكن يدرك حجم الصعوبات التي ستوجه الفريق.

وشدد انه لن يوافق على اللعب مرة أخرى في إستاد برج العرب سواء في مباراتيه مع الزمالك أو الاسماعيلي لان هذا حق فريقه الطبيعي وبسبب ما واجهه الفريق من صعوبات في مباراته أمس أمام الأهلي.

وتابع أن إيجار إستاد الإسكندرية 10 ألاف بيمنا إستاد العرب 80 ألاف بجانب إيجار الحافلات التي نقلت جماهير الفريق والتي تحطم منها 20 مطلوب تصلحيها مؤكدا على موافقته تخفيض عدد جماهيره في مباراتيه مع الفرق الكبيرة على أن تقام على إستاد أسكندرية.

واختتم السادات حديثه موضحا أن سبب الهزيمة من الأهلي أمس ترجع لغياب التوفيق وروح لدى اللاعبين وعدم وجود المدير الفني لفريقه لتعرضه للإيقاف وإصابة بعض اللاعبين الأساسيين.

موقع عمرو اديب

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0