رئيس الأهلي في إجازة مفتوحة حوار «تصادمي» بين الشيخ وطاهر حول شئون الكرة

انفجرت العديد من الازمات داخل اجتماع مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر بعد تسريب أخبار الاجتماع من داخل النادي من خلال التليفون وهو م

الأهلي يتعادل مع سموحة إيجابيا و غياب الروح القتالية أزمة
الوديات تهدد معسكر الأهلي المصري من لقاء الأهلي المصري وسيراميكا كليوباترا وديا
تصريحات الشناوي بعد اكتساح وفاق سطيف

انفجرت العديد من الازمات داخل اجتماع مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر بعد تسريب أخبار الاجتماع من داخل النادي من خلال التليفون وهو ما زاد من الازمات والمشاكل داخل المجلس مع الحدة في مناقشة جدول الاعمال. ورغم الموافقة علي تعيين اللواء محمود علام مديرا تنفيذا وتجديد التعاقد معه بالاضافة إلي عماد حلمي المدير المال وتعيين عادل طعيمة رئيسا لقطاع الناشئين وتعيين سمير عدلي مديرا للعلاقات العامة ووليد مهدي منسقا لحقوق الرعاية أثيرت علامات الجدل داخل النادي بعد تلك الاختيارات.. كما وافق المجلس بأغلبية علي التصور الذي تقدم به د. احمد سعيد نائب رئيس النادي لتطوير المنطومة الاعلامية واختيار جمال جبر مديرا لإدارة الإعلام بالنادي ومنسقا إعلاميا لقطاع الكرة بعد نجاح في الفترة التي تولي فيها المرحلة السابقة.

ومن جانبه استجاب محمود طاهر لكل مطالب وقرارات مجلس الادارة وطلب اجازة مفتوحة من النادي وسافر طاهر بالفعل إلي الجونة لقضاء الاجازة وشهدت الجلسة خلافا حادا وحوار تصادميا بين كل من طاهر الشيخ عضو المجلس ومحمود طاهر بعد هجوم الاول علي الثاني لعدم الاستعانه به في قطاع الكرة رغم أنه العضو الوحيد الذي مارس كرة القدم وامتد الهجوم من الشيخ محمد عبد الوهاب الذي تدخل في الصفقات وتعاقدات اللاعبين الجدد واحتد الصراع بين الأطراف وتدخل باقي الاعضاء لتهدئة الامور. واشتد الصراع قبل نهاية الاجتماع بعد رفض رئيس النادي المشاركة في التصويت علي بعض بنود جدول الأعمال وغادر المجلس غاضبا قل نهايته وسرعان ما عقد بعض اعضاء المجلس جلسة مع طاهر لتهدئة الاجواء بين أعضاء المجلس. هذا وأبدي عادل طعيمه رئيس قطاع الناشئين سعادته بتولي القطاع في المرحلة المقبلة مؤكدا أنه سيقوم باستكمال ما انتهي عليه عبد العزيز عبد الشافي « زيزو « ولديه تصورات في مقدمتها الربط بين القطاع والفريق الاول للاستفادة باكبر عدد من قطاع الناشئين والاعتماد علي أبناء النادي. وشدد طعيمه علي أهمية التركيز علي الجانب التربوي في اعداد الناشئ من البداية وغرس قيم الانتماء التي تعتبر من أهم المبادئ والاسس التي سيعتمد عليها في المرحلة المقبلة. وبعيدا عن احداث مجلس الادارة يختتم الفريق تدريباته اليوم استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا الودية المقرر لها في الحادية عشرا صباح غد الخميس لتجهيز اللاعبين خلال فترة توقف الدوري.

وشهد مران الأمس عودة وليد سليمان بعد تماثلة للشفاء من الاصابة التي لحقت به بكدمة في أصبع الكدم فيما بدا لاعب الوسط صالح جمعه برنامج تأهيلي بالجري الخفيف حول الملعب.. كما ظهر في تدريبات الفريق الاحمر رامي ربيعة الذي انتظم في برنامجه التأهيلي بعد استبعاده من معسكر المنتخب الوطني. وتعرض احمد الشيخ لاعب الفريق لاصابة خفيفة للفحص طبي وعاد لاستكمال المران بصورة طبيعية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0