دورى الطائرة ينطلق اليوم

  مباراة طائرة ينطلق اليوم الاثنين قطار منافسات الدورى المحلى للكرة الطائرة "رجال" لموسم 2011/2012 بمشاركة 24 فريقاً، مقسماً إلى ثلاث مجمو

Who We Are
15 Ways to Stay On Top of Your Game.
المولد النبوى يؤجل تظلم عبد الواحد ضد الزمالك
 
مباراة طائرة
مباراة طائرة
 
ينطلق اليوم الاثنين قطار منافسات الدورى المحلى للكرة الطائرة “رجال” لموسم 2011/2012 بمشاركة 24 فريقاً، مقسماً إلى ثلاث مجموعات بنظام دورى من دورين، على أن يتأهل أول أربع فرق من كل مجموعة إلى الدور التالى لتحديد المراكز من الأول إلى الثانى عشر.

تضم المجموعة الأولى “الأهلى وسموحة وسبورتينج والإنتاج الحربى والاتحاد السكندرى والشمس والمعادى وميت غمر”، أما المجموعة الثانية فتشمل “الزمالك وبتروجيت والداخلية والإعلاميين والشرقية للدخان ومحافظه الفيوم والنصر للبترول ومركز شباب درنكة، وتضم الثالثة الجيش واتحاد الشرطة والطيران والجزيرة والعاب دمنهور وهليوبوليس وبنى سويف وهليوليدو”.

تبدأ منافسات المجموعة الأولى بلقاء سهل بين الأهلى وميت غمر وسموحة مع المعادى وسبورتينج مع الشمس، فيما يحل الاتحاد السكندرى ضيفاً على الإنتاج الحربى.

إما مباريات المجموعة الثانية، فيلعب فيها الزمالك مع م ش درنكة وبتروجيت مع النصر للبترول والداخلية مع الفيوم والإعلاميين مع الشرقية للدخان.

فيما يشهد لقاءات المجموعة الثالثة، مقابلة الجيش مع هليوليدو واتحاد الشرطة مع بنى سويف والطيران مع هليوبوليس والجزيرة مع دمنهور.

جدير بالذكر أن الاتحاد المصرى للكرة الطائرة برئاسة على السرجانى قد قرر عدم احتساب نتائج الفرق التى ينضم عدد من لاعبيها مع المنتخب الوطنى التى سيخوض خلال الأيام المقبلة منافسات كأس العالم التى ستقام فى اليابان 20 من الشهر الجارى، مع تأهل هذه الفرق مباشرة إلى الدور الثانى، مشترطاً عدم انسحاب تلك الفرق وإلا سيطبق عليها القواعد الخاصة بالانسحاب المنصوص عليها فى نشرة التعليمات التنظيمية.

يذكر أن مواجهات اليوم تعد ضمن منافسات الدور الأول المقرر انتهاؤها يوم 12 من ديسمبر المقبل، على أن تستأنف فعاليات الدور الثانى فى 16 من الشهر نفسه.

كما تنطلق فى الوقت نفسه منافسات المجموعة الرابعة لدورى السيدات للعام ذاته ضمن فعاليات الدور الأول، حيث يلتقى الزهور مع الزمالك والمنشية مع سموحة ودملو مع جمجرة.

موقع البيت بيتك

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0