خشبة: لم نناقش التجديد للصقر ولن “نراقبه” بسبب الزمالك

  قال هادى خشبة، المدير التنفيذى للجنة الكرة بالأهلى، إن اللجنة لم تناقش مسألة التجديد لأحمد حسن لاعب الفريق خلال

من هو بديل ابوتريكة فى النادى الأهلى يناير القادم
خشبة: عبد الملك سينضم للأهلى عن طريق الحدود
جلسات نفسية مستمرة للاعبى الأهلى بالإمارات


 

قال هادى خشبة، المدير التنفيذى للجنة الكرة بالأهلى، إن اللجنة لم تناقش مسألة التجديد لأحمد حسن لاعب الفريق خلال اجتماعاتها الأخيرة، مشيرا إلى أن ما تردد بشأن دخول إدارة النادى فى مفاوضات مع اللاعب ورفض الأخير التجديد حاليا لحين استعادة لياقته ومستواه السابق غير صحيح على الإطلاق.

كان المهندس عدلى القيعى، مدير إدارة التعاقدات بالأهلى، قد قال فى برنامجه “ملك وكتابة” على قناة الأهلى، إن إدارة النادى فاتحت أحمد حسن فى التجديد، لكنه رفض لرغبته فى أن يجدد عقده عندما فى يكون فى قمة مستواه، وهو ما نفاه خشبة وأحمد حسن.

أضاف خشبة فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أن اللجنة ستناقش مسألة التجديد لأحمد حسن وأسامة حسنى خلال الاجتماعات المقبلة، مشيرا إلى أن اللجنة ناقشت قضايا أخرى كثيرة خاصة بالفريق طوال اجتماعاتها الأخيرة دون أن تتطرق لملف التجديد للصقر وأسامة حسنى.

حول الأنباء التى ترددت مؤخرا حول تفاوض أحمد حسن مع إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك قال خشبة: لن أتحدث عن هذه المفاوضات، ولن “نراقب ” أحمد حسن لأن كل لاعب حر فى تصرفاته، وليس من المنطقى أن نراقب كل لاعب ينتهى عقده مع النادى حتى نعرف ماذا يفعل، لكن ما أرغب فى التأكيد عليه هو أن الأهلى سيفتح باب التفاوض مع الصقر وحسنى عندما تكون الظروف مناسبة.

أكد خشبة أن حسن وحسنى لاعبان هامان بالفريق، ونحتاج إليهما فى الفريق، وسيتم التفاوض معهما للتجديد فى الوقت المناسب.

أوضح المدير التنفيذى للجنة، أن اللجنة عقدت اجتماعا يوم الخميس الماضى، وسيتم عقد اجتماع آخر الأسبوع الجارى لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالفريق، قد يكون من بينها التجديد للثنائى الصقر وحسنى.

 

اليوم السابع

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0