حمدي يعلن تفاصيل “الأهلي ديجيتال” غدا

القلعة الحمراء تعقد مؤتمر صحفي الإثنين للكشف عن تفاصيل الإتفاقية مع شركة أيواغلف. يعقد النادى الأهلي مؤتمراً صحفيا الاثنين بقاعة فكري أباظة في مق

محاولات لاحتواء أزمة الأهلي طاهر الشيخ يشارك في قطاع الكرة .. بعد قرار التصحيح
محمد يوسف : الدوري محتاج حكام على المستوى
قائمة النادي الاهلي المسافرة الى الاسكندرية للقاء نادي الاتحاد

القلعة الحمراء تعقد مؤتمر صحفي الإثنين للكشف عن تفاصيل الإتفاقية مع شركة أيواغلف.

حمدي يعلن تفاصيل "الأهلي د - كرة القدم - الدوري المصري

يعقد النادى الأهلي مؤتمراً صحفيا الاثنين بقاعة فكري أباظة في مقر النادي بالجزيرة حيث يعلن حسن حمدي رئيس مجلس إدارة النادي عن كافة التفاصيل الخاصة بمشروع الأهلي “ديجيتال” والذي تتولى مسؤوليته شركة “أيواغلف” وهي واحدة من أكبر الشركات في مجال الخدمات الرقمية المضافة في الشرق الأوسط.

تقوم الشركة التى يترأس مجلس إدارتها فيصل القناعي ببث كل ما يخص الأهلي وقطاعاته الرياضيه من أخبار وصور فوتوغرافية وفيديو عبر شركات المحمول الثلاثة بصفة يومية تحت شعار “خليك أول من يعرف أخبار الأهلي”.

يحصل النادي الأهلي على عائد مالي سنوي يبلغ 2 مليون جنيه وتزيد بنسبة 10 % في السنة الثالثة بالإضافة إلى 50 % من الربح بعد خصم الحد الأدنى الذي سيحصل عليه الأهلي.

يأتى هذا في إطار خطة الأهلي ومجلس إدارته وإدارة التسويق لدعم الموارد الماليه للنادي ومواجهة الأعباء المالية الكبيرة التى تتحملها خزينة الأهلي للإنفاق على 19 لعبة رياضية مختلفة رجال وسيدات والأنشطة الثقافية والاجتماعية وخدمات الأعضاء .

 

الإتفاقية لثلاث سنوات

حصلت “أيواغلف” على هذا الحق لمدة ثلاث سنوات والذي يتمثل فى بث كل الأخبار والصور الخاصة بالنادي وفرقه الرياضيه على الموبايل أولا بأول.

ومن المقرر أن يكون بث هذه الأخبار والصور الفوتوغرافية والفيديو من خلال كل شركات التليفون المحمول في مصر حتى تصل أخبار الأهلى لأكبر قاعدة جماهيرية إضافة إلى مزيد من الربط بين الأهلي وجماهيره في كل مكان.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0