حمدى يدعو لجلسة ودية مع الخطيب وصفوان ومرتجى مساء اليوم

دعا حسن حمدى رئيس النادى الأهلى، لعقد جلسة خاصة مع أعضاء مجلس الإدارة لن تأخذ الطابع الرسمى، ويهدف من ورائهارئيس النادى لبحث الأزمات التى يواجها الناد

محامي الأهلي يتحدث عن قضية نادي القرن و أزمة فايلر
مؤمن زكريا يكتفى بتدريبات الجيم
الأهلي يفوز ببطولة كأس مصر في كرة اليد

دعا حسن حمدى رئيس النادى الأهلى، لعقد جلسة خاصة مع أعضاء مجلس الإدارة لن تأخذ الطابع الرسمى، ويهدف من ورائهارئيس النادى لبحث الأزمات التى يواجها النادى منذ فترة طويلة وزادت خلال الأيام القليلة الماضية.

وعلم “اليوم السابع” أن حمدى دعا جميع أعضاء المجلس لحضور الجلسة المُقرر لها مساء اليوم، السبت، بمقر النادى بالجزيرة وسيكون على رأس الحاضرين فيها محمود الخطيب نائب رئيس النادى، وإبراهيم صالح وصفوان ثابت عضوا مجلس الإدارة.

ووجه رئيس الأهلى الدعوة أيضا للمهندس خالد مرتجى عضو مجلس الإدارة رغم أنه تقدم باستقالة رسمية فى التاسع من سبتمبر الماضى، نظرا لوجود خلافات بينه وبين حسن حمدى بشأن أمور تتعلق بالنادى.

وسيتخلّف المهندس خالد الدرندلى عضو المجلس عن حضور الجلسة لتواجده فى قطر لظروف خاصة، فيما تم توجيه الدعوة أيضا لـ”تيسير الهوارى” أحد حكماء النادى والمقرب من جميع أعضاء المجلس ورئيس النادى ونائبه.

وتأتى الجلسة لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بالنادى، أهمها كيفية دعم القلعة الحمراء فى هذه الفترة الهامة التى تواجهه فيها مأزقاً حقيقيا بعد التحقيق مع حسن حمدى رئيس النادى على يد الأجهزة الرقابية، والتى تبين منها حصوله على كسب غير مشروع أثناء توليه إدارة الإعلانات بجريدة الأهرام.

كان الخطيب قد قرر قطع برنامجه العلاجى بألمانيا وعاد للقاهرة مساء أمس الأول، الأربعاء، للتضامن مع حمدى فى “محنته” والوقوف بجوار النادى فى هذه الفترة العصيبة، وهو نفس السبب الذى دفع أكثر من عضو بالمجلس لتنحية خلافاتهم مع حمدى وحضور هذه الجلسة أمثال صفوان ثابت وخالد مرتجى.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0