حكام مصر الفاشلين يتسببون في فقدان الأهلي النقطة السابعة امام الأسيوطي

تسبب الحكم شريف رضوان في خسارة الأهلي لسابع نقطة امام فريق الأسيوطي الصاعد بعدما تغاضى الحكم الموتور عن ضربتي جزاء و طرد وليد سليمان  في فاول ارتكب ضد

بالفيديو هل يستحق النصر للتعدين الفوز على الشرقية ؟ شاركنا برأيك 
سموحة يفضح منظومة التعريض في اتحاد الكرة المصري
هل استحق سمير و تريزيجيه انذارات امام النصر

تسبب الحكم شريف رضوان في خسارة الأهلي لسابع نقطة امام فريق الأسيوطي الصاعد بعدما تغاضى الحكم الموتور عن ضربتي جزاء و طرد وليد سليمان  في فاول ارتكب ضد لاعبي  الأهلي عشرات المرات و لم يحتسب مخالفة اساسا و احتسب الأعمى حامل الراية الهدف الصحيح لموسى ايدان تسلل  و 3 تسللات غير صحيحة ضد الأهلي و هكذا بعد مباراة الاسماعيلي و مباراة الرجاء التي تسبب الحكم المتحيز فيها و قراراته العكسية فقد الأهلي سبع نقاط في ثلاث مباريات تسيدها الأهلي تماما

لا نعرف ما المطلوب من الأهلي يا اوسخ حكام العالم

و خسر النادي الأهلي نقطتين ثمينتين في إطار حملته للدفاع عن لقب الدوري المصري بالتعادل سلبياً مع الأسيوطي في أسيوط ضمن منافسات الجولة السادسة بالبطولة.

وشهدت المباراة أجواء متوترة تحكيمياً بعد تغاضي الحكم عن احتساب أكثر من لعبة طالب خلالها لاعبي الأهلي بركلات جزاء كانت أبرزها في الدقيقة 76 بلمسة يد واضحة من مدافع الأسيوطي في منطقة الجزاء.

كما قام شريف رشوان حكم المباراة بطرد اللاعب وليد سليمان بحصوله على الإنذار الثاني ليشتعل اللاعب غضباً ويتعدى على الحكم باللمس قبل أن يغادر الملعب.

التعادل رفع رصيد الأسيوطي إلى نقطتين في المركز التاسع عشر، بينما ارتفع رصيد الأهلي إلى 5 نقاط في المركز الثالث عشر ليخسر النقطة رقم 7 في 4 مباريات فقط.

شوط الفرص الضائعة

بداية المباراة كانت سريعة خاصة من الأهلي الذي كان قريباً من التسجيل في الدقيقة 5 بعد تمريرة بينية من أحمد عبد الظاهر إلى عمرو جمال الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة أرضية قوية مرت بجوار القائم الأيسر بقليل لتضيع فرصة الهدف الأول.

وسنحت فرصة خطيرة لفريق الأسيوطي للتقدم في الدقيقة 15 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء أنقذها أحمد عادل بنجاح لترتد إلى كريم مانش الذي سدد قذيفة مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

ومن عرضية على الجهة اليسرى مرت من الجميع في الدقيقة 21 ليقابلها محمود قناوي بتسديدة قوية على عارضة عادل بقليل.

وحصل الأهلي على ركلة حرة على الجهة اليمنى في الدقيقة 31 نفذها وليد سليمان عرضية لكن أبعدها الحارس ليصطدم بعمرو جمال مهاجم الأهلي ويسقط الثنائي متأثرين بالإصابة.

ومر تريزيجه من الجهة اليمنى بمهارة لينفرد بالحارس من الجهة اليمنى في الدقيقة 34 ويسدد كرة أرضية قوية بوجه القدم لكن كرته عانقت الشباك الخارجية بعد أن مرت بجوار القائم بقليل.

وسنحت فرصة جديدة للأسيوطي بركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الأهلي نفذها محمود رمضان قوية في الدقيقة 43 لكنها ذهبت سهلة للحارس أحمد عادل.

وسقط عمرو جمال في منطقة جزاء الأسيوطي بالدقيقة 45+3 وسط مطالبة من لاعبي الأهلي بالحصول على ركلة جزاء لكن الحكم أنهى الشوط بالتعادل السلبي.

ملخص الشوط الثاني

ضغط الأسيوطي في الشوط الثاني ليفاجئ الأهلي بالدقائق الأولى وكاد أن يسفر الضغط عن انفراد من الجهة الييسرى لكن مرت الأمور بسلام على مرمى عادل عبد المنعم بعد تدخل الدفاع.

وفي محاولة جديدة من أصحاب الأرض سدد أحمد مجدي كرة قوية في الدقيقة 53 من خارج منطقة الجزاء لكنها ذهبت سهلة لأحضان الحارس عبد المنعم.

وتعرض وليد سليمان للطرد في الدقيقة 60 بعد أن حصل على الإنذار الثاني اثر تدخله مع لاعب الأسيوطي، لينفعل لاعب الأهلي ويحتك بالحكم قبل أن يغادر الملعب.

وانطلق أحمد خيري في الدقيقة 67 على الجهة اليمنى ليلعب عرضية أرضية حولها موسى يدان إلى الشباك لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

ولعب موسى يدان عرضية من الجهة اليسرى في الدقيقة 76 لكن أخرجها المدافع بلمسة يد واضحة وسط تجاهل الحكم ليستمر اللعب دون احتساب ركلة جزاء.

ومرر تريزيجيه بينية في الدقيقة 90+2 لأحمد عبد الظاهر الذي انفرد على طرف الجهة اليمنى بمنطقة جزاء الأسيوطي ليلعب الكرة من فوق الحارس لكن كرته علت العارضة.

وفي الدقيقة 90+4 طالب لاعبي الأهلي بركلة جزاء جديدة بعد تدخل محمود رمضان لاعب الأسيوطي مع تريزيجيه الذي سقط بعد لكمة في الوجه لكن الحكم لم يحتسب خطأ ليستمر الجدل التحكيمي وينتهي اللقاء سلبياً.

COMMENTS