حضور الخطيب و غياب الشحات عن مران فريق الأهلي

حضور الخطيب و غياب الشحات عن مران فريق الأهلي

شهد مران فريق الكرة بالنادي الأهلي عصر اليوم حضور محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء من أجل مؤازرة الفريق قبل مباراة طلائع الجيش في اللقاء المقرر إقامته

الأهلي يتسلم الأتوبيس في الثانية عشرة ظهر السبت
سعد سمير «الأكثر مشاركة» مع الأهلي
هاني عبدالمنعم مديرًا لمقر النادي الأهلي بالجزيرة

شهد مران فريق الكرة بالنادي الأهلي عصر اليوم حضور محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء من أجل مؤازرة الفريق قبل مباراة طلائع الجيش في اللقاء المقرر إقامته مساء الأربعاء المقبل ضمن الأسبوع الـ31.

و  شهدت التدريبات غياب حسين الشحات عن التدريبات الجماعية حيث اكتفى باللاعب بخوض تدريبات تأهليلة على هامش مران الفريق.

في المقابل، خاض حسام عاشور قائد الفريق جلسات تأهيلية حيث كان حصل على راحة لمدة 48 ساعة للتعافي من الإصابة قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

كما بدأ عمرو جمال مهاجم الفريق مرحلة جديدة في برنامجه التأهيلي تمهيدًا لعودته للمشاركة من جديد في المران الجماعي، بينما واصل محمود وحيد ظهير أيسر الفريق الأول برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

وفي سياق متصل، خاض ثلاثي الفريق مروان محسن ومحمد هاني وإسلام محارب تدريبات خفيفة تحت إشراف أخصائي التأهيل طارق عبد العزيز.

و شارك الثلاثي في جزء من تدريبات الكرة الجماعية خلال مران الفريق عصر اليوم، قبل أن يخوض الثلاثي تدريبات منفصلة بالكرة بشكل خفيف في إطار برنامجهم التأهيلي.

و شهدت التدريبات مشاركة حارس الفريق شريف إكرامي بعدما تعافي من الإصابة في عضلة السمانة والتي أبعدته عن الملاعب ما يقرب من شهرين.

و كان فريق الأهلي استعاد طريق الانتصارات عقب الخسارة من بيراميدز بعد الفوز على المصري البورسعيدي (2-0) يوم الخميس الماضي في مباراة جاءت ضمن المرحلة المؤجلة من الأسبوع الـ19.

جدير بالذكر أن الأهلي يتواجد حاليًا في المركز الثاني برصيد 61 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز إلا أن المارد الأحمر لديه مباراتين مؤجلتين.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0