حسن حمدي عن تكريم الكاف: تكريم تستحقه مصر والأهلي

حسن حمدي عن تكريم الكاف: تكريم تستحقه مصر والأهلي

أبدى حسن حمدي رئيس الأهلي السابق سعادته بقرار الاتحاد الأفريقي "الكاف" بتكريمه خلال الجمعية العامة التي ستقام منتصف مارس المقبل في أديس أبابا. وقال

«شباب اليد» يتوج بكأس مصر
معوض: الفوز على «الوداد» أعاد الأهلي لمكانته الطبيعية على رأس المجموعة
تفاصيل الإجتماع الفني لمباراة الأهلي وبيدفيست

أبدى حسن حمدي رئيس الأهلي السابق سعادته بقرار الاتحاد الأفريقي “الكاف” بتكريمه خلال الجمعية العامة التي ستقام منتصف مارس المقبل في أديس أبابا.

وقال حسن حمدي بأن “وسام الإستحقاق الذهبي” الذي سيحصل عليه ليس تكريما لشخصه فقط إنما تكريم للنادي الأهلي وقيمته بنظامه وتقاليده ومبادئه ولاعبيه ومدربيه.

أشار رئيس الأهلي التاريخي بأن التكريم الذي يعتز به يتعلق بإنجازات وبطولات تحققت وما كان لها أن تحدث إلا من خلال منظومة عمل جماعي ساهمت فيها كل العناصر.مجلس الإدارة وأعضاء النادي والأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبون ومساندة الجماهير التي تمثل رأس المال الحقيقي للنادي والتي يجب أن تظل الداعم القوي لتحقيق المزيد من البطولات وإعلاء قيمة الأهلي في كافة المحافل.

وقدم حسن حمدي الشكر للإتحاد الأفريقي وقياداته على هذه اللفتة الطيبة أن التكريم الحقيقي يستحقه الأهلي الذي يفخر بالإنتماء إليه وقضى ما يقرب من 55 عاما بين جدرانه.مشيرا إلى أن تكريم رئيس نادي مصري في دولة أثيوبيا ومنحه هذا الوسام الرفيع الذي يعد الأول من نوعه على مستوى محافل كرة القدم الأفريقية هو تكريما لمصر ممثلة في شخصه كرئيس سابق للنادي الأهلي الأكثر تتويجا في أفريقيا وتأكيد على ريادة الرياضة المصرية للقارة الأفريقية.

واختتم حمدي تصريحاته مؤكداً أنه في هذه المناسبة لا يمكن أن يغفل دور قيادات الأهلي ورموزه السابقة التي أسهمت بدور كبير في إرثاء قيم وتقاليد النادي بما يضمن تحقيق أهداف الأهلي وإعلاء قيمته وإسعاد أعضاؤه وجماهيره.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0