حاوى الاهلي يحتفل بعيد ميلادة ال ٣٢

يحتفل وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الخميس بعيد ميلاده الـ 32؛ ليظل دائمًا محافظًا بمهاراته ولياقته البدنية كلاعب في

الأهلى أمام سموحة فى نهائى كأس مصر لكرة السلة اليوم
الأهلي يعود من غانا بفوز ثمين أمام ميدياما
الوان زي النادي الأهلي الموسم القادم بعد التعاقد مع امبرو

يحتفل وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الخميس بعيد ميلاده الـ 32؛ ليظل دائمًا محافظًا بمهاراته ولياقته البدنية كلاعب في مقتبل العشرين، لذلك تطلق عليه الجماهير لقب “الحاوي”.

انضم وليد سليمان إلى الأهلي في موسم 2011/2012، ولكنه رغم هذه الفترة القصيرة بالقميص الأحمر تمكن من الدخول لقلوب الأهلاوية بمهارته وقدراته الفنية وأخلاقه العالية.

حقق وليد مع الاهلي العديد من الألقاب ففاز ببطولة دوري أبطال إفريقيا مرتين ومثلهما في السوبر الإفريقي والدوري فيما حقق السوبر المحلي 3 مرات، ولقب الكونفدرالية مرة واحدة.

ومن أشهر أهداف وليد سليمان الهدف الذي سكن شباك الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2012 في رادس، حيث كان هذا الهدف سببًا في تتويج الأهلي باللقب السابع في تاريخه.

وليد سليمان رغم أنه ليس مهاجمًا صريحا إلا إن هذا لم يمنعه أن يكون هداف الفريق الأول في مسابقة الدوري هذا الموسم بإحرازه خمسة أهداف في شباك كلٍّ من أسوان والاتحاد والنصر للتعدين والشرقية.

يملك وليد سليمان سجلًا مميزًا في مباريات القمة بالدوري وإفريقيا والسوبر المحلي، حيث لم يخسر مع الأهلي أي مباراة قمة شارك خلالها وليد في الثلاث بطولات، وتمكن اللاعب من إحراز هدفين في مرمى الزمالك.

عيد ميلاد وليد سليمان

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0