حالة من الرعب تُسيطر على ثلاثي الزمالك بسبب شبح “الحبس” بتهمة “النصب”

   حرر 20 شخصًا منهم ثلاثة لاعبين من الفريق الأول لنادي الزمالك محضراً ضد المذيعة السابقة سلمى صبحي نجلة حمدين صباحي عضو  جبهة الإنقاذ والمرشح ال

لجنة التظلمات تعتمد فوز بتروجيت على الزمالك
5 أسباب تُجبر الزمالك على التراجع عن الانسحاب من الدورى
وكيل رمضان صبحي يشن هجوما على مؤمن سليمان

 

مفاجأة ... حالة من الرعب تُسيطر على ثلاثي الزمالك بسبب شبح "الحبس" بتهمة "النصب"

 

 

حرر 20 شخصًا منهم ثلاثة لاعبين من الفريق الأول لنادي الزمالك محضراً ضد المذيعة السابقة سلمى صبحي نجلة حمدين صباحي عضو  جبهة الإنقاذ والمرشح السابق لرئاسة الجمهورية بتهمة النصب.

 

وعلم “الفجر الرياضي” أن الثلاثي أحمد الشناوي و عمر جابر و محمد إبراهيم لاعبو الزمالك كانوا قد وقعوا ضحية نصب لإحدي شركات تشغيل الأموال عن طريق الإنترنت “جلوبال أد مارك” والتي ذكر المحضر رقم 2013/8902 لسنة 2013.

 

وحاول الثلاثي أحمد الشناوى وعمر جابر ومحمد إبراهيم اخلاء مسئوليتهم من تهمة النصب التى قد تلحق بهم كما لحقت من قبل بالفنان حاتم فهمي بتحرير محضر ضد سلمي صباحى.

 

ويعيش الثلاثي حالة من “الرعب” خوفًا من ادراك اسمائهم ضمن المتهمين خصوصًا وان “الشبكة” بدأت فى التقاط كل من انضم إلى الشركة من المشاهير، ويُعد الثلاثي من ضمن ابرز الشخصيات داخل الشركة.

 

وكانت سلمي صباحى قد حررت محضر أول من أمس، لاثبات حقها وحق زوجها وأقاربهم، وذلك بالتأكيد على انها ليست لها علاقة من قريب او بعيد من الشركة وانها كانت من ضمن المواطنين التى تم استغلالهم فى هذه الشركة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0