جيلبرتو : الأهلاوية عيلتي و الأهلي قريب من الفوز بدوري ابطال افريقيا

جيلبرتو : الأهلاوية عيلتي و الأهلي قريب من الفوز بدوري ابطال افريقيا

الأنجولي سابستيان جيلبرتو المدافع الأيسر الأسبق للنادي الأهلي اكد على امتلاك الفريق لكل المقومات التي تجعله يتوج دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية، مش

الأهلي يحذر اتحاد الكرة من زيادة عدد جماهير المختلط
الأهلي يتوج و يرفع الفارق الى 29 دوري يا معرضين
فتحي يفعلها من جديد و الأهلي يحرز كأس مصر 

الأنجولي سابستيان جيلبرتو المدافع الأيسر الأسبق للنادي الأهلي اكد على امتلاك الفريق لكل المقومات التي تجعله يتوج دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية، مشيرا إلى أنه يتمنى مشاهدة الفريق على منصة التتويج بكأس البطولة.

و أشعل جيلبرتو مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره بقميص النادي الأهلي بالمقصورة الرئيسية لملعب مباراة أول أغسطس الأنجولي ومازيمبي الكونغولي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وأشار جيلبرتو : “جماهير الأهلي بمثابة عائلتي، أحبهم للغاية، أعتز بالقميص الذي ارتديته، القميص الذي شاركت به مع الأهلي في مونديال الأندية”.

و تابع “الأهلي لديه كل المقومات من أجل التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا والفوز بالبطولة، أعتقد أن الجميع في النادي يدركون لحجم المسؤولية، على الجميع أن يساند الفريق من أجل تحقيق ما يريده الجميع داخل الأهلي وهو التتويج بالبطولة”.

و اختتم “أتمنى أثناء التواجد بالمباراة النهائية أن أشاهد النادي الأهلي يلعب المباراة و يرفع الكأس الإفريقية التي نتمناها جميعا، بالتوفيق للأهلي، أحب النادي و جماهيره”.

وكان جيلبرتو أحد سفراء الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” الموسم الحالي، وتواجد أثناء مراسم قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، لكن لم يتمكن من الحضور في مراسم قرعة الأدوار النهائية.

و لعب جيلبرتو بقميص النادي الأهلي لسنوات عديدة في الفترة بين ٢٠٠٢ وحتى ٢٠١٠، وتوج مع الفريق ببطولات الدوري والكأس والسوبر في مصر، بجانب دوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر الإفريقي، والمشاركة في مونديال الأندية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0