جوزيه يطير للبرتغال الاثنين للاحتفال بعيد ميلاده

جوزيه   قرر البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للأهلى، السفر إلى البرتغال يوم الاثنين المقبل لقضاء إجازة لمدة 5 أيام مع أسرته والاحتفال بعيد

بالفيديو :بعد طرد البدري وعاشور .. الحكم محمود عاشور و”تربص دائم” بالأهلي
الأهلي يفترس ذئاب الجبل الأخضر بهدفين لجدو و فتحى
لجنة الكرة بالأهلى تجتمع مع جوزيه الأربعاء
جوزيه
جوزيه

 

قرر البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للأهلى، السفر إلى البرتغال يوم الاثنين المقبل لقضاء إجازة لمدة 5 أيام مع أسرته والاحتفال بعيد ميلاده الـ66 مع أقاربه وأصدقائه بالبرتغال، ويتزامن عيد ميلاد جوزيه مع يوم السفر لوطنه.

كما قرر جوزيه منح لاعبى الفريق راحة سلبية 3 أيام عقب مواجهة البن الإثيوبى المقرر لها الأحد المقبل فى إياب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا حال فوزه فى هذه المباراة والصعود إلى دور الـ16 بالبطولة.

و من المقرر أن يعود جوزيه من بلاده بعد انتهاء الإجازة من أجل الاستعداد لمواجهة الفائز من الملعب المالى وبطل بنين فى دور الـ16، وتقام مباراة الذهاب أواخر إبريل الجارى على أن تقام مباراة العودة بعدها بأسبوعين.

يذكر أن النادى الأهلى قد حصل مساء اليوم الأربعاء على موافقة من وزارة الداخلية تؤكد خلالها الموافقة على تأمين وإقامة المباراة.

و كانت الساعات القليلة الماضية، شهدت حالة من الترقب داخل القلعة الحمراء، بعدما أرسلت وزارة الداخلية خطابين متتاليين، أكدت خلالهما رفضها إقامة المباراة لعدم توافر الشروط والمواصفات الأمنية داخل الملعب.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0