جوزيه للاعبيه: تلك هي الروح التي ننتظرها منكم

عبر البرتغالي مانويل جوزيه عن سعادته بالروح التي أظهرها لاعبو فريقه في مباراة بتروجيت مؤكداً أن الفوز وحده هو السبيل الوحيد لتحقيق اللق

تأجيل مباراة الأهلي و المصري بسبب ميعاد استفتاء الدستور
نسر الأهلي يحلق في سماء بيروت و يهزم النجمة برباعية
صور مران فريق النادي الآهلي استعدادا لفريق الاتحاد السكندري

عبر البرتغالي مانويل جوزيه عن سعادته بالروح التي أظهرها لاعبو فريقه في مباراة بتروجيت مؤكداً أن الفوز وحده هو السبيل الوحيد لتحقيق اللقب الذي تنتظره الجماهير الوفية.

وقال جوزيه للاعبيه أن تخطى عقبة بتروجيت “القوي” هو البداية الحقيقة لمواصلة النجاح في المباريات الست الصعبة المقبلة في بطولة الدوري.

وأعرب الساحر البرتغالي عن رضاه علي أداء لاعبيه طوال اللقاء وخاصة بعد الروح الكبيرة التي أظهرها جميع اللاعبين في أعقاب طرد أحمد حسن واستكمال المباراة بعشرة لاعبين.

ومع منحه أجازة ثلاثة أيام لجميع اللاعبين خلال فترة توقف بطولة الدوري المصري ، أكد البرتغالي للاعبيه أن الراحة ما هي إلا استراحة في وقت جيد من أجل التقاط الأنفاس ، و يعقبها الاستعداد القوي للمباريات الأهم التي تنتظر الفريق بدءً من مواجهة انبي في المرحلة الخامسة والعشرين.

وأبدي البرتغالي جوزيه بعض الملاحظات علي أداء الفريق وهو الأمر الذي يتم تداركه في المباريات المقبلة ، وطالب الجميع بالتقاط الأنفاس تمهيداً للمواجهات القوية المقبلة للفريق.

وكان الأهلي قد تخطى عقبة بتروجيت بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي في المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري ليرتفع رصيد الفريق الأحمر للنقطة التاسعة والأربعين ليتقاسم صدارة البطولة مع الزمالك الذي يحمل نفس الرصيد من النقاط.

El-Ahly.com

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0