جوزيه لـ”جدو”: اجتهدت.. فاصبحت هدّاف الأهلى

جدو أشاد البرتغالى مانويل جوزيه بمحمد ناجى جدو لاعب الفريق الذى تألق مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، وسجل أهدافا مؤثرة للفريق الأحمر ساهمت فى تتو

كوكا: العودة إلى الأهلى شرف و لكن
لاعب رابع يتخلف عن تدريبات الوداد
من هو حكم مباراة الأهلي وسموحة اليوم ؟ 
جدو
جدو

أشاد البرتغالى مانويل جوزيه بمحمد ناجى جدو لاعب الفريق الذى تألق مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، وسجل أهدافا مؤثرة للفريق الأحمر ساهمت فى تتويج الفريق بطلا للدورى للموسم السابع على التوالى.

وتوّج الأهلى بطلا رسميا للدورى للمرة السابعة على التوالى، والـ36 فى تاريخه، بعد فوزه أمس على المقاولون العرب فى (5-1) فى الأسبوع الـ29 للدورى، وسجل جدو هدفا من الأهداف الخمسة.

من جانبه، قال جدو: الحمد لله على هذه البطولة التى تحمل أهمية خاصة، لأنها جاءت بعد فترة صعبة تعرض خلالها الفريق لانتقادات قاسية، وهجوم شديد قلل الكثيرون خلاله من قدرة الأهلى على الفوز بالدورى، بل إن هناك من طالب باعتزال هذا الجيل من اللاعبين بدعوى كبر سن لاعبيه.

أضاف جدو فى تصريح خاص لـ”اليوم السابع”: “الإصرار الذى يمتلكه لاعبو الأهلى لا تراه فى ناد آخر، لذا لم يكن غريبا أن “يكافح” ويجتهد لاعبوه للفوز بالدورى، والرد عمليا على كل من هاجموا الفريق، مشيرا إلى أن لاعبى الأهلى ركّزوا فى الملعب ونفذوا تعليمات الجهاز الفنى فكان لهم ما أرادوا”.

تابع جدو: “بعد مباراة المقاولون، أشاد بى جوزيه وقال لى: لقد اجتهدت كثيرا هذا الموسم، واستحققت أن يتوج مجهودك بأهداف رائعة وحاسمة تصدرت بها قائمة هدافى الفريق هذا الموسم”.

استطرد هداف أمم أفريقيا الأخيرة: لا يمكن أن “ننسى” دور جماهير الفريق الرائع، متابعا: لولاها لما فزنا فى آخر دقائق خلال مباريات كثيرة ولولاها لم حصدنا اللقب فى النهاية، مؤكدا على أهمية دور الجهاز الفنى بقيادة جوزيه فى تحقيق هذا الإنجاز.

جدو وجه الشكر أيضا لحسام البدرى وزيزو على جهودهما خلال الفترة التى توليا فيها تدريب الفريق قبل عودة جوزيه.

عن أهدافه وحصوله على لقب هدّاف الفريق برصيد 8 أهداف متفوقا على أبوتريكة قال جدو: إنه لقب جيد، وأضاف لى الكثير خاصة وأنه الموسم الأول لى مع الأهلى، وحاول الكثيرون التقليل من شأنى ووصفى بأننى صفقة فاشلة.

أشار لاعب الاتحاد السكندرى السابق إلى أنه سافر اليوم، الجمعة، للإسكندرية لقضاء إجازة عدة أيام، مشيرا إلى أنه سيزور أهله وأقاربه فى البحيرة أيضا قبل أن يعود للانتظام فى تدريبات فريقه يوم الاثنين المقبل استعدادا لمباراة الوداد المغربى فى البطولة الأفريقية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0