جوزيه المستهتر يهين الأهلى بثنائية امام اسبانيول

باسهتار شديد من مانويل جوزيه المدير الفنى الراحل للنادى الأهلى تلقى الفريق اليوم الهزيمة بثنائية نظيفة امام نادى اسبانيول بعدما قام بسحب نجوم الفريق و

عبد الحفيظ : ربيعة يسافر الى ألمانيا لاجراء جراحة خلال يومين
مديرة سيمبا التنفيذية تشيد بالنادي الأهلي
برعاية إتصالات : الأهلي والبارسا ومان سيتي في دورة ثلاثية بقطر

باسهتار شديد من مانويل جوزيه المدير الفنى الراحل للنادى الأهلى تلقى الفريق اليوم الهزيمة بثنائية نظيفة امام نادى اسبانيول بعدما قام بسحب نجوم الفريق و اشراك بعض الناشئين فى نهاية المباراة مما تسبب مباشرة فى الهدف الثانى لاسبانيول بعدما كان قد بدأ المباراة بالدفع بسيد حمدى مهاجم الأهلى الغائب منذ عدة شهور و هو ما تسبب فى افساد كل هجمات الفريق فى الشوط الأول وعندما اشرك دومينيك بجوار عماد متعب و بدأ الفريق فى تشكيل خطورة على اسبانيول سحب متعب بغرابة و اشرك شهاب و كأن المباراة لا تعنيه و لا تساوى تاريخ مهم جدا للنادى الأهلى

لاعبو الأهلي يودعون جوزيه بالخسارة أمام إسبانيول

0 Bookmark and Share Share

خسر الأهلي آخر مبارياته تحت قيادة مانويل جوزيه المدير الفني الذي أعلن رحيله يوم الجمعة بهدفين دون مقابل من مضيفه إسبانيول وديا.

وسجل والتر باندياني وروميو كاستيلين ثنائية إسبانيول في الدقيقتين 29 و78.

ولم يقدم لاعبو الأهلي المستوى المطلوب في المباراة التي يودعون بها مدربهم البرتغالي.

وسيطر الفريق الإسباني الذي لعب بين جماهيره القليلة على أوقات كثيرة من المباراة وترجم سيطرته في أكثر من فرصة.

فقد رفض الحكم احتساب هدفين للفريق الإسباني بداعي التسلل، وذلك قبل أن تشهد المباراة مشادات بين لاعبي الفريقين في الدقائق الأخيرة.

سيطرة إسبانية وتراجع مصري

لم يستطع خط الوسط الأهلاوي المتكون من محمد شوقي وعبد الله السعيد ووليد سليمان خلق الفرص للمهاجمين عماد متعب والسيد حمدي طوال الشوط الأول.

في المقابل وصل الفريق الإسباني لمرمى شريف إكرامي أكثر من مرة عن طريق باندياني وكاستلين.

وحاول جوزيه تغيير طريقة اللعب بعد الهدف فدفع بعبد الفضيل فى مركز الظهير الأيمن ووضع بفتحي بجوار شوقي فى نصف الملعب.

على عكس إرادة جوزيه كان الفريق الإسباني قريبا من مضاعفة النتيجة عندما سجل هدف ثاني لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، قبل أن يهدراللاعب نفسه انفراد تام بإكرامي في نهاية الشوط.

تغييرات جوزيه لم تفلح

أجرى جوزيه ثلاثة تغييرات مع بداية الشوط الثانى فدفع بسيد معوض ومحمد بركات ودومينيك دا سيلفا بدلا من أحمد شديد قناوي والسيد حمدي ووليد سليمان.

ورفض الحكم مرة أخرى احتساب هدف لإسبانيول بداعي التسلل رغم أن باندياني الذي سجل الكرة لم يكن متسللا بل زميله ألفارو ألفاريز.

وسدد أحمد فتحي أخطر كرة هى للأهلي ولكن حارس إسبانيول تصدى لها في الدقيقة 54، قبل أن يدفع جوزيه بشهاب الدين أحمد ومحمود حسن “تريزيجيه” بدلا من عماد متعب ومحمد شوقي.

رد إسبانيول على محاولات البرتغالي لتعديل النتيجة بهدف ثاني عن طريق كاستلين الذي يقوم بفترة اختبار عندما انفرد بإكرامي وسجل بسهولة.

و كعادة جوزيه فى مبارياته الختامية مع الأهلى ما يسترش ابدا و مع السلامة يا جوزيه

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0