جوزيه: الشعب يريد عودة الدوري ، وإلغاء الهبوط يساوي”العشاء”في الحديقة!

قال مانويل جوزيه أن عودة بطولة الدوري من أفضل الأمور في الوقت الحالي خاصة أن توقف البطولة يضع جميع الأندية في موقف حرج للغاية لأنها تعاني فنياً وبد

بالفيديو محمود عاشور يتحدث لأول مرة بعد أحداث لقاء الإنتاج .. ويرد على إعتذار معوض
ملخص و اهداف مباراة الاهلى و الزمالك ٢٩-١٢-٢٠١٦
بالفيديو ملخص مباراة مصر و تونس ٨ يناير ٢٠١٧

قال مانويل جوزيه أن عودة بطولة الدوري من أفضل الأمور في الوقت الحالي خاصة أن توقف البطولة يضع جميع الأندية في موقف حرج للغاية لأنها تعاني فنياً وبدنياً ومادياً ، فالجميع يريد مشاهدة كرة القدم حتى الشعب بصفة عامة يريد عودة البطولة ويشتاق إلي مباريات فريقه.

وأكد البرتغالي أن ضغط المباريات في حال استئناف البطولة لا يقلقه لأنه اعتاد علي ذلك جراء المشاركة مع الأهلي في البطولات الأفريقية والمحلية ، مؤكداً أنه يمتلك الكثير من اللاعبين الجاهزين لخوض البطولات المختلفة.

وأضاف بأنه لا يوجد أي طريقة أخري لاستئناف البطولة سوي ضغط المباريات نظراً لتوقف البطولة علي مدار أكثر من شهرين ، مضيفاً “لا توجد أي مشكلة في خوض مباراتين كل أسبوع لأننا أعتدنا علي ذلك”.

وعن ما يثار حول استئناف البطولة مع إلغاء الهبوط تساءل جوزيه: لماذا نبدأ الدوري لو تم إلغاء الهبوط؟ ، من الممكن أن نتجمع سوياً ونتناول طعام العشاء في الحديقة لأنه لا يوجد منافسة أو أهداف نلعب من أجلها ، لأن الفرق الوحيدة الذي تلعب لهدف محدد وواضح هي التي تُنافس علي اللقب!

وأشار البرتغالي إلي أن إلغاء الهبوط سيكون من أسوأ القرارات في تاريخ اللعبة في حال اتخاذه من جانب إتحاد الكرة ، لأنه ليس من الضروري أن نبدأ البطولة ونلغي الهبوط لأننا سنكون في نفس الوضع السيئ.

وتابع “الفرق التي تحتل المراكز الأخيرة لابد أن تهبط ، وإلا لماذا تلعب فرق الدرجة الثانية من أجل التأهل للدوري الممتاز ؟ ، هذه القرارات لم نراها في أي مكان في العالم ، لابد أن نتخذ قرارات جيدة ونجدد أفكارنا بالإيجاب وليس بالسلب”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0