جهاد جريشة يهدي الاسماعيلي تعادل ظالم مع الأهلي

جهاد جريشة يهدي الاسماعيلي تعادل ظالم مع الأهلي

جهاد جريشه قول عليه فاشل يستحق اللقب فلا احد يعرف سر هذا الهدف الملغي للنادي الأهلي و الحكم رقم واحد في مصر على بعد 3 خطوات جهاد جريشه قول عليه متآ

«خماسي الأهلي» في زيارة لمصنع جهينة
اتحاد الكرة : السوبر الأفريقي في موعده في القاهرة
رسمياً…مباراة الأهلي و الهلال في السودان بدون جماهير

جهاد جريشه قول عليه فاشل يستحق اللقب فلا احد يعرف سر هذا الهدف الملغي للنادي الأهلي و الحكم رقم واحد في مصر على بعد 3 خطوات

جهاد جريشه قول عليه متآمر الشوط الأول و اغلب فترات الشوط الثاني كل الفاولات و كل القرارات عكسية ضد الأهلي

ماذا فعل الاسماعيلي ليتعادل

مجرد حماس معتاد في مباريات النادي الأهلي

ضرب لاعبي الأهلي طوال المباراة في حماية حكم متواطيء

اخطاء بالجملة باعتراف مدرب الاسماعيلي

ادعاء الاصابة مع كل كرة و صياعة و بلطجة و محاولة الاعتداء على ازارو و ساليف كوليبالي و برضه في حماية المعرص

الأهلي

المنظومة الهجومية اهتزت بشدة لغياب اجايي ثم وليد سليمان المفاجيء

اضاعة الفرص ظاهرة غريبة تحتاج لضبط

و الحمد لله على التعادل و النقطة

توقعنا محمد شريف نجم المباراة و وضعنا صورته عندما نشرنا صور المنضمين للمعسكر و الحمد لله احرزنا هدفا و حصلنا على نقطة بسببه و يتبقى له الكثير و ننشر صورته من جديد

تفاصيل المباراة

أهلي الـ+90 لا ينتهي.. تعادل مثير يحسم بداية حملة البطل للدفاع عن لقبه أمام الإسماعيلي

و حقق الأهلي تعادلًا مثيرًا في اللحظات الأخيرة أمام الإسماعيلي بنتيجة 1-1 في الجولة الأولى من الدوري الممتاز، التي أقيمت على استاد السلام.

واكتفى كل فريق بالحصول على نقطة، ليعجز حامل اللقب ووصيفه عن الحصول على صدارة البطولة بعد الجولة الأولى من الموسم الجديد.

الشوط الأول

سنحت فرصة التقدم في الدقيقة الثالثة للأهلي بعدما استقبل ناصر ماهر عرضية من ناصر ماهر لعبها من الجانب الأيمن، لكن صانع الألعاب الشاب لم يتستغل الفرصة بالشكل المطلوب وصوبها في الدفاع لترتد له ثم يفقد السيطرة عليه.

وحصل الأهلي على خطأ على حدود منطقة الجزاء من الجانب الأيمن بعد عرقلة ريتشارد بافور لأزارو، ونفذها علي معلول ليستقبلها السولية برأسية تحولت لضربة مرمى في الدقيقة 6.

ولعب هشام محمد بينية رائعة لعلي معلول في الدقيقة 16، ليخترق منطقة الجزاء في هجمة خطيرة، وأثناء محاولة تمريرة الكرة إلى أزارو أبعدها الحضري إلى ضربة مرمى.

وأهدر أزارو أسهل فرصة المباراة في الدقيقة 23 بعدما، حصل على بينية رائعة من ناصر ماهر، وكسر مصيدة التسلل، قبل أن يعثر أثناء تسديد الكرة، لتذهب سهلة تجاه الحضري الذي حولها إلى ركنية.

واستغل لسعد الجزيري خطأ من ناصر ماهر في تمرير الكرة، ليشكل أخطر محاولات الإسماعيلي في المباراة بالدقيقة 28، بعدما اخترق من منطقة الجزاء، ولعب تمريرة بالعرض استطاع محمد الشناوي أن يقتل خطورتها وأمسك بها.

واستغل ناصر ماهر خطأ من دفاع الإسماعيلي وحصل على الكرة في الدقيقة 39 وصوب كرة أرضية على المرمى لكن القائم الأيمن أبعدها.

الشوط الثاني

احتسب الحكم المساعد، تسلل على وليد أزارو افتقد فيه لدقة التمركز، ليحرم مهاجم الأهلي من انفراد صريح في الدقيقة 48.

وتقدم الإسماعيلي في الدقيقة 54، عن طريق لسعد الجزيري، الذي استغل تمريرة بينية رائعة من نادر رمضان، وأسكنها في شباك محمد الشناوي.

وأجرى الإسماعيلي التبديل الأول في المباراة بالدقيقة 56 بمشاركة أحمد أيمن بدلا من محمد هاشم، وفي الدقيقة 57 شارك محمد شريف بدلًا من مؤمن زكريا.

شارك مروان محسن في الدقيقة 67 من عمر المباراة، بدلًا من ناصر ماهر، ليقوم باللعب برأسي حربة في الخط الأمامي.

وصوب محمد شريف كرة على المرمى في الدقيقة 68، أرضية بباطن القدم، لكن ذهبت للحضري سهلة وأمسك بها.

واستطاع محمد شريف أن يسجل هدف التعادل للاهلي في الدقيقة 90+4 بعد متابعة على مزدوجة خلفية غير موفقة من وليد أزارو ذهبت إلى البديل الذي تواجد في موقف سليم غير متسلل ليهز شباك الحضري، الذي لم يقم بمحاولة جدة يمكن أن تحمي عرينه الذي ظل صامدًا لأكثر من 90 دقيقة.

وانتهت المباراة بحصول كل فريق على نقطة واحدة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0