جنوب إفريقيا ترفض التأجيل

أعلن اتحاد جنوب إفريقيا لكرة القدم بصفة رسمية عدم وجود نية للموافقة على الطلب المصري المزمع تقديمه بتأجيل مباراة المنتخبين في تصفيات كأس ال

رواتب جهاز شحاته مشكلة جديدة فى اتحاد الكرة
Visitors to Africa
شحاتة يستبعد عمرو زكى من مباراة المئوية

أعلن اتحاد جنوب إفريقيا لكرة القدم بصفة رسمية عدم وجود نية للموافقة على الطلب المصري المزمع تقديمه بتأجيل مباراة المنتخبين في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وكان FilGoal.com قد انفرد السبت الماضي برغبة الجهاز الفني للفراعنة في تأجيل المباراة المحدد تاريخها في 26 مارس إلى يونيو المقبل ضمن مباريات الأجندة الدولية لهذا الشهر.

ولكن موريو سانيان الناطق الرسمي باسم اتحاد جنوب إفريقيا قال في تصريح نقلته مجلة “كيك أوف” المعنية بالكرة الإفريقية إن بلاده ترفض مبدأ تأجيل اللقاء.

وأوضح “في مثل هذه الأحوال، لا يلجأ الكاف أو الفيفا إلى تأجيل المباريات”. يتم نقل المباراة إلى أرض محايدة إذا كان الفريق المضيف لديه مخاوف أمنية”.

وتقام المباراة في جنوب إفريقيا وليس في مصر.

ويرغب الجهاز الفني لمصر في تأجيل اللقاء بسبب تعطل مسابقة الدوري الممتاز على خلفية اندلاع ثورة 25 يناير، ما أوقف تماما استعدادات بطل إفريقيا لهذا اللقاء.

وأُلغيت مباراة مصر مع الولايات المتحدة الأمريكية الودية، كما صدر قرار من السلطات المصرية بتجميد النشاط الرياضي في مصر إلى أجل غير مسمى.

جنوب إفريقيا تتصدر المجموعة السابعة برصيد أربع نقاط من مباراتين، فيما تقبع مصر في قاع المجموعة بنقطة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0