جماهير الأهلي تختار أجايي رجل مباراة السوبر .. والدفاع في المقدمة

فشل النادي الأهلي في تحقيق لقب السوبر بعد خسارته من نظيره الزمالك بنتيجة 1/3 بضربات الجزاء الترجيحية بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بدون أهداف على م

عبد الحفيظ يوجه تصريحات هامة لـ”عكاز” الأهلي: مفيش عشم .. نحن من نُعظم اللاعبين ولكن
#الأهلي_السوبر| غالي: السوبر بطولة غالية ونسعى للفوز بها
الاتحاد الإفريقي يخطر الأهلي بــ «حكّام» مباراة القطن

فشل النادي الأهلي في تحقيق لقب السوبر بعد خسارته من نظيره الزمالك بنتيجة 1/3 بضربات الجزاء الترجيحية بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بدون أهداف على ملعب محمد بن زايد بالإمارات وصافرة الحكم التشيكي كرالوفيتش.

وفي تقييم جماهير النادي الأهلي للاعبين خلال المباراة، حصل النيجيري جونيور اجايي على المركز الأول كنجم للمباراة بـ6.27 بعد أدائه المميز خلال المباراة التي قاد فيها الهجوم الأحمر وصنع خطورة على شباك الأبيض.

وفي المركز الثاني جاء مدافع الفريق أحمد حجازي بـ6.16 بعد ادائه الدفاعي المميز وقدرته على منع مهاجمي الزمالك من تشكيل خطورة على المرمى الأحمر خلال لقاء السوبر، وجاء ثالثًا في الترتيب زمليه في الدفاع سعد سمير بـ6.05 مما يؤكد تفوق الدفاع الأهلاوي على الهجوم الأبيض خلال اللقاء.

وجاء في مؤخرة الترتيب طبقًا لإختيار الجماهير الثنائي البديل حسام غالي وكريم نيدفيد بنسبة تقترب من 2.50 وخاصة بعد ضياع حسام غالي لركلة الجزاء الأخيرة التي توجت الزمالك بلقب السوبر.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0