جماعية الأهلي تبهر الجميع بعد رباعية بتروجيت

جماعية الأهلي تبهر الجميع بعد رباعية بتروجيت

حقق النادي الأهلي فوزا رائعا على حساب فريق بتروجيت برباعية نظيفة و اداء جماعي مبهر على مدى الشوطين لم نشاهده من فترة طويلة و لو عايز تعرف اداء جماع

لجنة الحكام تشكو عدلي القيعي … و إحالته للجنة الانضباط
لماذا لا يبيع الأهلي ازارو مقابل ١٠ مليون يورو ؟
المسابقات تحدد موعد مباراة الأهلي و الاسماعيلي

حقق النادي الأهلي فوزا رائعا على حساب فريق بتروجيت برباعية نظيفة و اداء جماعي مبهر على مدى الشوطين لم نشاهده من فترة طويلة

و لو عايز تعرف اداء جماعي يعني ايه شوف جونيور اجاي بيدافع فين و علي معلول و كريم نيدفيد اماكنهم فين في الأهداف

الأهلي يحتل المركز الثاني  برصيد 51 نقطة منفردا و متفوقا على الاسيوطي بثلاث نقاط و يتبقى له مبارتين و يقترب جدا من الزمالك المتصدر برصيد 52 نقطة.

أما بتروجيت فنجح في الهروب من قاع الجدول و استقر في المركز 13 برصيد 25 نقطة أبعدته بفارق ضئيل للغاية عن منطقة الهبوط.

ملخص المباراة

الأهلي باغت مبكراً في الدقيقة الثانية بركلة ثابتة نفذها معلول عرضية أربكت الدفاع الذي فشل في التشتيت ليحولها أيمن أشرف برأسية علت العارضة بقليل.

وسجل جونيور أجايي الهدف الأول في الدقيقة 8 بعد عرضية من ركنية أرسلها ناصر ماهر إلى منطقة الجزاء ليرتقي اللاعب النيجيري ويحولها برأسية إلى الشباك.

وبعد فترة هدوء حاول بتروجيت في الدقيقة 26 الوصول لمرمى الأهلي بعد استخلاص الكرة من اللاعب أجايي أمام منطقة الجزاء وتسديدة أطلقها اللاعب أحمد عفيفي لكنها علت العارضة بمسافة كبيرة.

ومن ركلة ثابتة جديدة أرسل على معلول عرضية داخل منطقة جزاء بتروجيت لكن اللاعب حمدي فتحي حولها برأسية علت العارضة بمسافة بعيدة في الدقيقة 28.

وأسفرت الدقيقة 31 عن هدف رائع من عمل جماعي بدأ بعرضية من علي معلول فوتها أجايي إلى مروان محسن الذي أطلق تسديدة قوية بيمناه سكنت الزاوية اليمنى السفلية لمرمى بتروجيت.

وغادر اللاعب حمدي فتحي أرض الملعب باكياً بعد تعرضه لإصابة لم يتبين حجمها بعد، لتصبح مشاركته في المباراة المقبلة نهاية الشهر الجاري أمام الزمالك محل شك.

وفي الدقيقة 51 تلقى أجايي تمريرة من جيرالدو داخل منطقة الجزاء ليطلق قذيفة مدوية بيسراه أنقذها الحارس لترتد قبل أن يشتتها الدفاع ليحمي شباكه من هدف ثالث.

وسدد أحمد العجوز قذيفة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 59 كاد اللاعب زولا أن يحولها إلى شباك الشناوي في طريقها قبل أن تمر إلى جوار القائم الأيمن إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 70 قتل الأهلي المباراة بالهدف الثالث بعد تمريرة بينية من ناصر ماهر إلى علي معلول داخل منطقة الجزاء ليرسل تمريرة أرضية إلى جيرالدو مرت من الحارس ليسدد الأنجولي في الشباك الخالية.

العمل الجماعي الرائع تواصل في الدقيقة 75 بعد تمريرة من ناصر ماهر أرضية إلى جونيور أجايي في مواجهة المرمى ليمرر النيجيري إلى كريم وليد المنفرد بالشباك ليسجل هدفاً رابعاً.

تغييرات الأهلي

هشام محمد بدلا من حمدي فتحي المصاب

رامي ربيعة بدلا من علي معلول الذي فضل الجهاز اراحته

وليد ازارو بدلا من مروان محسن في الدقيقة 76

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0