جلسة ودية بين عبد الحفيظ وسليمان لحسم المستحقات المتأخرة

وليد سليمان   وعد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، وليد سليمان لاعب وسط الفريق بالحصول على مستحقاته المتأخرة، لدى النادى، والتى تشمل

لا وقت لصنداونز الأهلي : الأولوية للقاء المختلط
هل يرحل حسام البدرى عن الاهلى ؟؟
انفراجة : لاعبو المنتخب الأوليمبي يشاركون مع الأهلي امام الترسانة في كأس مصر
وليد سليمان
وليد سليمان

 

وعد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، وليد سليمان لاعب وسط الفريق بالحصول على مستحقاته المتأخرة، لدى النادى، والتى تشمل المبالغ المالية، التى سددها اللاعب من جيبه الخاص أثناء رحلته العلاجية فى الإمارات.

جاء ذلك خلال الجلسة الودية، التى جمعت عبد الحفيظ مع سليمان والتى أكد فيها مدير الكرة على مساندته للاعب وأحقيته فى الحصول على كافة المبالغ المالية، التى تكبدها خلال فترة علاجه ولم يمانع مدير الكرة فى صرفها خلال الأيام المقبلة، لاسيما أنه من اللاعبين الملتزمين، الذين لم يثروا أية أزمات منذ انضمامه للأهلى قبل موسمين.

ووجه سليمان الشكر لمدير الكرة على مساندته له ومعه بقية أعضاء الجهاز الفنى طوال فترة الإصابة، وهو ما ساعده فى الوصول لمرحلة متقدمة رغم صعوبة الإصابة وحاجتها لمزيد من الوقت إلا أن المساندة المعنوية التى وجدها.

وعلى صعيد البرنامج التأهيلى وصل سليمان لمرحلة متقدمة من البرنامج بعدما وصل لمرحلة رفع الكفاءة البدنية، التى تفصله عن الانضمام للتدريبات الجماعية، خلال الفترة المقبلة، والتى لن تطول عن عشرة أيام، حسبما ذكر الدكتور إيهاب على طبيب الفريق ومن المتوقع أن ينضم للتدريبات مطلع أبريل المقبل ليكون جاهزا للمشاركة فى لقاء العودة أمام توسكر الكينى فى دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا والمحدد له السابع من الشهر المقبل.

وليد سليمان يعتبر من أهم الأوراق الرابحة، التى افتقدها الجهاز الفنى للأهلى فى الفترة الماضية، وأثار غيابه أزمة كبيرة لعدم وجود البديل، الذى يقوم بنفس دوره خاصة أنه لعب دورا كبيرا فى فوز الأهلى بدورى أبطال أفريقيا الأخيرة مع زملائه.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0