جدول و مواعيد مباريات منتخب شباب مصر في كأس العالم تركيا

منتخب مصر للشباب وصلت الأحد الماضى ، بعثة المنتخب المصري للشباب، لكرة القدم، إلى مدينة ''أنطاليا'' التركية، لخوض غمار نهائيات كأس العالم تحت 20 عاما،

و لماذا سكولاري يا ولاد المفضوحة ؟
بث مباشر مباراة منتخب مصر و منتخب توجو اليوم
اليوم المنتخب الأولمبي يواجه تونس وديا للمره الثانية ..
منتخب مصر للشباب

منتخب مصر للشباب
 

وصلت الأحد الماضى ، بعثة المنتخب المصري للشباب، لكرة القدم، إلى مدينة ”أنطاليا” التركية، لخوض غمار نهائيات كأس العالم تحت 20 عاما، التي ستقام على ملاعب 7 مدن تركية، خلال الفترة 21 يونيو إلى 13 يوليو.

وتستضيف مدينة أنطاليا الساحلية مباراتي المنتخب الأولى والثانية في المجموعة الخامسة، قبل أن ينطلق إلى مدينة بورصة ليلعب مباراته الثالثة على ملعب أتاتورك.
 
مصر وتشيلي –  الأحد 23 يونيو – 5 بتوقيت مصر

مصر والعراق – الأربعاء 26 يونيو – 8 بتوقيت مصر
 
مصر وإنجلترا – السبت 29 يونيو – 8 بتوقيت مصر
 
وتتكون بعثة الفريق من مسعد عوض، محمود حمدي، حسن محمود، في حراسة المرمى، إضافة لـ19 لاعبا هم: عبد الله الحداد، حماد الحنبلي، ياسر الحنفي، رامي ربيعه، محمد متولي، محمد وحيد، أسامة إبراهيم، محمود كهربا، أحمد رأفت، صالح جمعة، محمد سمير، محمود حماد، حسام غالي، محمد الشامي، محمد شريف، حسان محمد، بسام عمر، أحمد حسن.

وكان المنتخب المصري قد تعرض لهزيمتين أمام مونتنجرو (3-1)، والبرازيل (1-0)، وتعادل مع رومانيا بهدفين لكل منهما، وحقق فوزا في آخر مبارياته على كوسوفا بثمانية أهداف نظيفة، في المعسكر الذي أقامه في سويسرا.

وتعتبر مصر إحدى ثلاث دول أفريقية استضافت نهائيات كأس العالم إلى جانب نيجيريا وتونس وكانت أفضل نتيجة حققها المنتخب المصري، عام 2001، باحتلاله المركز الثالث .

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0