ثورة في تشكيل الأهلي والدكة تنتظر وجوها جديدة بعد السقوط الافريقي

ثورة في تشكيل الأهلي والدكة تنتظر وجوها جديدة بعد السقوط الافريقي

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي إجراء عدة تغييرات في تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة بعدما خسر المارد الأحمر لقب بطولة أفريقيا أمام ا

أحمد فتحى يعترف: تلقيت العلاج خارج الأهلى ولن أفصح عن الأسباب
مؤكد : صلاح مع مصر في كأس العالم بمشيئة الله
الأهلي يقترب من استعادة محمد هانى أمام المقاولون وتأهيل السولية وأجاى

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي إجراء عدة تغييرات في تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة بعدما خسر المارد الأحمر لقب بطولة أفريقيا أمام الترجي التونسي  مساء الجمعة بثلاثية نظيفة في إستاد رادس .

وأعلن المدير الفني أنه لن يدفع ببعض اللاعبين الذين تراجع مستواهم بشكل لافت للنظر خلال الفترة الماضية وفشلوا فى استغلال الفرص الكثيرة التى منحها لهم الجهاز الفني ويأتي فى مقدمتهم ميدو جابر وإسلام محارب ومروان محسن وساليف كوليبالى.

ويرى الجهاز الفني أن هؤلاء اللاعبين تحديداً لم يؤدوا ما عليهم وأن الجهاز لجأ إليهم ومنحهم فرصاً كثيرة من أجل تقييمهم بشكل موضوعي وحيادي لكن اللاعبين لم يكونوا على قدر المسئولية ، لذا يرغب المدرب الفرنسي للأهلي استبعاد هؤلاء اللاعبين تدريجياً من تشكيل الفريق ومنح الفرصة لمن هم أفضل منهم ويأتي في مقدمتهم صلاح محسن ومحمد شريف.

كما استقر كاريترون بقوة على إعادة شريف إكرامي لمباريات الفريق بعدما حصل الشناوي على فرص كثيرة وظهر بشكل جيد أوقات كثيرة كما كانت له أخطاء واضحة ومؤثرة في بعض المباريات الهامة لعل أبرزها رعونته في التسبب في إحتساب ضربة جزاء للترجي في ذهاب نهائي أفريقيا ببرج العرب سجل منها الضيوف كان له تأثير كبير في حرمان الاهلي من اللقب الافريقي.

ويرى الجهاز الفني أنه من المنطقي أن يحصل شريف إكرامي على فرصة مرة أخرى بعدما أجتهد كثيراً في الفترة الماضية لم يثر أية مشكلة وكان مثالاً للإلتزام وقام بدوره كقائد للفريق  بجانب خبراته الطويلة التى تؤهله دائماً للدفاع عن عرين الاهلي .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0