توضيح محمد صلاح لسر علامة المجلة الاباحية علي قميصه ..

توضيح محمد صلاح لسر علامة المجلة الاباحية علي قميصه ..

محمد صلاح يوضح سر علامة المجلة الإباحية المتواجدة على قميصه تواصل أفراد الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، مع النجم الدولى محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول

اصابة مدير اتحاد الكرة الفني بفيروس كورونا
شاهد فيديو مرتضى يشن هجوم شديد على تركي و الأهلي و يساند مرسي و الاخوان
امير توفيق : نرحب بعودة ازارو… و سنتفق معه في الفترة المقبلة

محمد صلاح يوضح سر علامة المجلة الإباحية المتواجدة على قميصه

تواصل أفراد الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، مع النجم الدولى محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزى، للاستفسار منه عن سر الصورة المثيرة للجدل التى نشرها مؤخرًا على صفحاته بمواقع التواصل الأجتماعى.

وقال مراسل قناة “ON Sport” الذى تواجد فى معسكر المنتخب ببرج العرب: “جميع أفراد الجهاز الفنى تواصلوا مع محمد صلاح للاستفسار عن صورته الغريبة، وشعار الشركة الاباحية التى تواجدت على الـ”تي شرت” الذى يرتديه، والتى اثارت جدلاً كبيرًا بين الجماهير.. وقال الفرعون المصرى للجهاز الفنى أن هذه العلامة توضح إنه ضد هذا الموقع أو الشركة الاباحية”.
ووصل إلى مطار القاهرة الدولي منذ قليل محمد صلاح، قادماً من إنجلترا استعداداً للمشاركة مع المنتخب فى مباراة تونس، المقرر لها الجمعة المقبلة باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون
ووصل صلاح على متن رحلة مصر للطيران القادمة من مطار هيثرو بلندن وأنهى إجراءات وصوله بصالة الخدمة المميزة بمبنى الركاب ٣.
ومن المقرر أن يغيب محمد صلاح عن أول مران للمنتخب اليوم ببرج العرب والمقرر إقامته فى السادسة والنصف مساء اليوم الاثنين بالملعب الفرعى لاستاد برج العرب، وهو ما يعنى صعوبة لحاق اللاعب بالمران على أن يشترك فى مران الغد.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0