تفاصيل تدريب النادي الأهلي و عودة المصابين

تفاصيل تدريب النادي الأهلي و عودة المصابين

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه مساء اليوم الاثنين، على ملعب مختار التتش، استعدادا لمواجهة بيراميدز مساء الخميس المقبل على استاد

قناة ابوظبي : الأهلي خاطبنا رسميا للاستفسار عن لقطات المباراة
عضو ادارة الأهلي : شغب المسئولين على الشاشات هو الضرر الأكبر
الأوليمبية المصرية تكشف عن حلول لمشاركة لاعبي الأهلي في الاوليمبياد

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه مساء اليوم الاثنين، على ملعب مختار التتش، استعدادا لمواجهة بيراميدز مساء الخميس المقبل على استاد بتروسبورت في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الممتاز.

و  شهد مران الأهلي أداء لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي الأخيرة تدريبات استشفائية على هامش مران الفريق.

و واصل إسلام محارب، لاعب الفريق أداء برنامجه التأهيلي، وأدى تدريبات قوية تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل، وفقًا للبرنامج الذي يخضع له تمهيدًا لعودته من جديد إلى المشاركة الجماعية.

و تواجدت عائلة الأنجولي جيرالدو دا كوستا لاعب الأهلي، في مران الفريق الأحمر، لمتابعة اللاعب في المران مع زملائه.

و خضع القائد حسام عاشور، لجلسة تأهيل على هامش المران وقام عاشور بأداء جلسة “تدليك” للركبة حيث شارك في مباراة الأخيرة أمام صن دوانز الجنوب إفريقي بإياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

و من جانبه اجتمع المدرب مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق مع محمد يوسف المدرب العام وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة في جلسة خاصة على هامش المران للحديث عن المرحلة المقبلة و التجهيز لها.

و اقترب الثنائي أحمد الشيخ وهشام محمد من العودة للمباريات مع الفريق، حيث شاركا في المران الجماعي بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي خضعا له، و التأكد من جاهزيتهما طبيًا.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0