تصريحات لاسارتي قبل مباراة الأهلي و شبيبة الساورة الجزائري

تصريحات لاسارتي قبل مباراة الأهلي و شبيبة الساورة الجزائري

استشهد الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي بمقولة لأسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا بشأن الضغط العصبي في كرة الق

حسام البدري: الفوز على سموحة «مهـم» قبل لقاء الوداد
بالصور مريض اهلاوي يخرج على التروللي لمشاهدة مباراة النجم على القهوة شاهد
موقف علي معلول من المشاركة في مباراة فيتاكلوب

استشهد الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي بمقولة لأسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا بشأن الضغط العصبي في كرة القدم.

الأهلي يستضيف شيبيبة الساورة الجزائري بهدف واحد فقط هو تحقيق الفوز في ختام مجموعات دوري أبطال إفريقيا من أجل العبور إلى ربع النهائي في موقع الصدارة.

وفي المؤتمر الصحفي للمباراة قال لاسارتي:”قرأت من قبل تصريحاً لمارادونا يقول أن الضغط العصبي هو جزء من لعبة كرة القدم، هذا الضغط يجب أن يكون عامل مميز في اللعبة”.

شبيبة الساورة يتصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، ويأتي الأهلي خلفه برصيد 7 نقاط متساوياً مع فيتا كلوب الذي يتأخر عن الأحمر بفارق المواجهات المباشرة.

وفي حالة فوز الأهلي يرتفع رصيده إلى 10 نقاط ويضمن الصدارة، أما التعادل فيضعه في ورطة، حيث أنه لن يتأهل متصدر، وسيكون وصيفاً في حالة تعادل فيتا كلوب مع سيمبا.

وأنهى لاسارتي:”علينا توجيه هذا الضغط والتوتر في طريق جيد، لا يجب أن يتسبب هذا في شل حركتنا في المباراة وإعاقة تقدمنا، يجب أن يمنحنا أفكار جيدة ويدفعنا للأمام”.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0