تصريحات جديدة لمحمد يوسف اليوم

تصريحات جديدة لمحمد يوسف اليوم

من يريد ان يفوز بالدوري لابد الا يخسر نقاط جديدة أكد محمد يوسف، المدرب العام للأهلي، صعوبة مباراة طلائع الجيش المقرر لها مساء الأربعاء المقبل في ال

الأهلى فى الأول والزمالك بالثانى بفندق الإقامة قبل القمة
مؤتمر صحفي لحسام البدري عصر الجمعة
اكرم توفيق يكشف سر احتفاله امام بيراميدز

من يريد ان يفوز بالدوري لابد الا يخسر نقاط جديدة

أكد محمد يوسف، المدرب العام للأهلي، صعوبة مباراة طلائع الجيش المقرر لها مساء الأربعاء المقبل في الأسبوع الـ31 من مسابقة الدوري، مشيرا إلى عدم وجود لقاء سهل لأن كل فريق يملك طموحًا و هدفًا معينًا يسعى لتحقيقه.

و قال يوسف اليوم الأحد: “لا مجال لخسارة نقاط جديدة في الدوري إذا أردنا الاحتفاظ باللقب، الأهلي مطالب بالفوز في جميع مبارياته المقبلة للفوز بالبطولة”.

وأضاف: “نفكر في كل مباراة على حدة، سنستعيد خدمات أكثر من لاعب مهم أمام الطلائع، مثل عمرو السولية و وليد سليمان و مروان محسن و شريف إكرامي، مما يساهم في زيادة الحلول الفنية أمام الجهاز الفني”.

وأكمل: “جاهزية عدد كبير من اللاعبين بدنيًا وفنيًا لن تتسبب في أزمة للجهاز الفني، لأن المهم هو الفوز في كل مباراة”.

وأتم المدرب العام للأهلي تصريحاته بالحديث عن العناصر البعيدة عن المشاركة قائلا: “نحن لا ننظر إلى لاعب يشارك أساسي وآخر يجلس علي الدكة، حساباتنا واضحة في هذه النقطة”.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في الدوري برصيد 61 نقطة من 27 مباراة خلف بيراميدز المتصدر بـ63 نقطة من 29 لقاء، بينما يأتي طلائع الجيش في المرتبة العاشرة برصيد 34 نقطة من 30 مباراة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0