تشيلسى الجبار يتأهل لنهائى اوروبا على حساب برشلونه “المنحوس”

  تأهل فريق تشيلسى الانجليزى للدور النهائى لبطولة دورى ابطال اوروبا بعد تعادله امام برشلونة الاسبانى بنتيجة 2/2 فى اللقاء الذى جمعهما ال

الوطن تنشر مخالفات مرتضى متصور سبب كارثة الدفاع الجوي
ننشر الجهاز المعاون لأحمد حسن بغزل المحلة
زاهر : تأجيل مباراة دجلة مع الزمالك وارد جداً

فيديو .. تشيلسى الجبار يتأهل لنهائى اوروبا على حساب برشلونه "المنحوس"

 

تأهل فريق تشيلسى الانجليزى للدور النهائى لبطولة دورى ابطال اوروبا بعد تعادله امام برشلونة الاسبانى بنتيجة 2/2 فى اللقاء الذى جمعهما اليوم بستاد الكامب نو .

 

.

بدأ برشلونه المباراة بضغط هجومي، بغية إحراز هدف التقدم، ولاحت أولى الفرص الخطرة لنجمه ليونيل ميسي، الذي سدد الكرة في الشباك من الخارج في الدقيقة الثالثة.

 

واستمرت الخطورة كتالونية أمام التزام دفاعي تام من جانب تشليلسي، وتلقى ميسي الكرة في مواجهة المرمى، وسددها بغرابة في جسد الحارس بتير تشيك، وترتد لتجد إنييستا الذي أطلق صاروخية اصطدمت في قدم أشلي جون تيري وابتعدت عن المرمى في الدقيقة 17.

 

وفي الدقيقة 21 سدد فابريجاس كرة مرت بجوار المرمى، ثم أطلق ماسكيرانو تسديدة علت المرمى بسنتيمترات في الدقيقة 25، بعدها جاء الظهور الأول لهجوم تشليسي، حيث مر دروجبا بسهولة من بيكيه، لكنه وضع الكرة خارج المرمى في الدقيقة 26.

 

واشتعلت المباراة في الدقيقة 35 عندما تمكن بوسيكيتس من تسجيل هدف التقدم، مستغلًا تمريرة ليونيل ميسي، قبل أن يتلقى تشيلسي صدمة أخرى، بإشهار حكم المباراة الكارت الأحمر في وجه جون تيري الذي تعدى بالضرب على أليكسيس سانشيز بدون كرة.

 

ومرر ميسي كرة نموذجية إلى إنييستا، الذي لم يتردد في إيداعها الشباك في الدقيقة 43، لكن سرعان ما تمكن البرازيلي راميرس من إعادة فريقه تشيلسي للمنافسة مجددًا على بطاقة التأهل، بهدف من كرة ساقطة «لب» سكنت شباك فيكتور فالديز بشكل رائع.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0