تشكيل منتخب مصر في مباراة نيجيريا الودية

تشكيل منتخب مصر في مباراة نيجيريا الودية

اعلن خافير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر عن تشكيل الفريق في مواجهة نيجيريا الودية، التي تقام مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمنافسات كأس أمم أفريقيا 2

هشام محمد مفاجأة التشكيل الأساسى للمنتخب الأوليمبى أمام الجابون
حجازي مهدد بالغياب أمام الكاميرون .. وهذه فرص النني وعبد الشافي في النهائي
البدري يتحدث عن أزمة رمضان وكوبر: العقاب ليس من أول خطأ للاعب

اعلن خافير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر عن تشكيل الفريق في مواجهة نيجيريا الودية، التي تقام مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمنافسات كأس أمم أفريقيا 2019.

وقرر أجيري الدفع بمحمود عبد الرحيم “جنش” في حراسة المرمى، على أن يتواجد محمود علاء وباهر المحمدي في الخط الدفاعي إلى جانب عمر جابر وأحمد أبو الفتوح الظهيرين.

ويعود محمد النني للتواجد في تشكيل المنتخب بعدما غاب عن لقاء النيجر الماضي، يكون إلى جانب طارق حامد وإسلام جابر في خط الوسط.

ويغيب عمرو السولية عن قائمة المباراة نهائيًا، بعدما قرر أجيري إراحته بعدما خاض مواجهة النيجر السابقة كاملًة وحمل شارة القيادة.

ويقود صلاح محسن الخط الهجومي خلال اللقاء، حيث يعاونه محمود حسن “تريزيجيه” ومصطفى محمد في ظهوره الثاني مع أجيري بعدما شارك بديلًا ضد النيجر.

ويتكون تشكيل مصر من:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش”.

خط الدفاع: عمر جابر، محمود علاء، باهر المحمدي، أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: محمد النني، طارق حامد، إسلام جابر.

خط الهجوم: محمود حسن “تريزيجيه”، مصطفى محمد، صلاح محسن.

البدلاء: أحمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد هاني، علي جبر، أحمد أيمن منصور، كريم حافظ، نبيل عماد “دونجا”، علي غزال، أحمد حسن ” كوكا “، عمرو وردة، عمار حمدي، عبد الرحمن مجدي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0