تريكة يعتزل ويعطي لهؤلاء درساً قاسياً وعملياً !

"القديس.. الخلوق .. الماجيكو.. حبيب البسطاء.. تاجر السعادة.. صديق الشهداء".. كلها القاب تغنت الجماهير بها إعجابا بنجم الأهلي ومنتخب مصر محمد محمد محمد

أحمد حمودي: فضلت الأهلي على كل العروض.. وأتمنى إسعاد الجماهير في السوبر
عبد المنصف يؤكد عرض الأهلى لضمه
الأهلي يستعيد صدارة دوري كرة السلة بعد القوز على سموحة
“القديس.. الخلوق .. الماجيكو.. حبيب البسطاء.. تاجر السعادة.. صديق الشهداء”.. كلها القاب تغنت الجماهير بها إعجابا بنجم الأهلي ومنتخب مصر محمد محمد محمد ابوتريكة، ولما لا وهو مثال وقدوة لأي لاعب مصري وعربي ، مثال يحتذي به دائما في لعبه وأخلاقه داخل وخارج الملعب .
 

 

ولأنه تريكة “واحد بس” فدائما ما يقدم تريكة علي أفعال وتصرفات يتمني الجميع فعلها والعمل بها مثله .

تريكة الذي قدم مع الأهلي أروع أداء وساهم مع الفريق في حصد العديد والعديد من الألقاب وأعاد للقلعة الحمراء هيبتها محليا وافريقيا بل ووصل بالأهلي لأبعد من ذلك عالميا بالصعود لكأس العالم أكثر من مرة محققا مركزا عالميا للأهلي ببرونزية العالم في اليابان .

 

ايضا قدم الخلوق دورا كبيرا ومؤثرا مع منتخب مصر وساهم بشكل كبير في فوز منتخب مصر بثلاث بطولات قارية اعوام 2006و2008و2010بالإضافة لإبهار العالم بالأداء الجيد والمتميز أمام اقوي الفرق العالمية كأيطاليا والبرازيل .

نال ابوتريكة أيضاً شرف تمثيل المنتخب المصري في اوليمبياد لندن الأخيرة وهو شرف كبير لأي لاعب التواجد في المحفل الأوليمبي.

لم يتبقي لأبوتريكة سوي تحقيق حلمه بالصعود لكأس العالم ولكن “ليس كل ما يتمناه المرء يدركه”…

رأيناه ما حدث في لقاء غانا وكيف تبخر حلم “تريكة ” بالوصول واللعب في مونديال البرازيل .

لذلك أقدم ابوتريكة علي قرار اراه صائب مائة بالمائة رغم حزني الشديد علي عدم رؤية تريكة مرة ثانية وهو يداعب الكرة علي البساط الأخضر …

نعم اتخذ تريكة القرار الصائب.. ولما لا أليس من الأفضل أن يعتزل لاعب الكرة وهو قادر علي العطاء أم من الأفضل ان يصبح اللاعب عبئا علي فريقة مستنجدا بتعاطف الجماهير اعتمادا علي تاريخة .

عندها سينسي الجمهور التاريخ الكبير ولن يتبقي في أذهان محبيه الا الصورة الأخيرة والحالة التي ظهر عليها .

ولنا في ما فعله النجم العالمي زين الدين زيدان لاعب المنتخب الفرنسي عبرة ومثل فقد أعلن اعتزاله وهو في قمة عطاءه وكان من الممكن أن يمكث علي الأقل سنتين في الملاعب, أيضاً نجم الأهلي محمد بركات الذي اختار أن ينهي مشواره الكروي في الوقت الذي طالبه الجميع بالتراجع عن هذا القرار وتبين كيف كان قراره صائبا بعد مباراة غانا الكارثية والهجوم الحاد علي لاعبي المنتخب الكبار ومن قبله حازم إمام وآخرين اختاروا احترام مشوارهم وإنجازاتهم.

تريكة بقراره هذا يبعث برسائل خفية للاعبين الكبار في منتخب مصر وخاصة لرفيقه في منتخب مصر والنادي الأهلي وائل جمعة وللصقر أحمد حسن لاعب الزمالك ومنتخب مصر.

فهل يستجيب حسن والصخرة لنداء الساحر أم سيكون لهما رأي آخر ؟

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0