تحليل منافسي مصر: عودة الكونغو بهجوم ناري ومدرب محلي

منتخب الكونغو الديمقراطية سيعود في هذه النسخة بنخبة من اللاعبين المتميزين والمتجانسة بقيادة محلية لمدرب نادي فيتا كلوب الكونغولي سابقًا فلورنت ابينجي.

طبيعة اصابة محمد الشناوي و حمدي فتحي امام ساحل العاج
النني يعلن جاهزيته للقاء الكاميرون:: “نعم أنا عدت”
هل يشارك رمضان صبحي مع المنتخب الأوليمبي بعد استبعاده من المنتخب الأول

منتخب الكونغو الديمقراطية سيعود في هذه النسخة بنخبة من اللاعبين المتميزين والمتجانسة بقيادة محلية لمدرب نادي فيتا كلوب الكونغولي سابقًا فلورنت ابينجي.

ويقع المنتخب الكونغولي في المجموعة الثالثة رفقة المغرب وكوت ديفوار وتوجو.

ويستعرض أهلاوية دوت كوم أبرز نقاط القوة والنجوم المنتظر تألقها في البطولة.

مبوكاني:

صاحب الـ31 عامًا والخبيرات الطويلة في الملاعب الأوروبية مع أندية أندرلخت وستاندرلييج البلجيكيين ويلعب حاليًا مع نادي هال سيتي الإنجليزي، يتميز بالقدرة على استغلال أنصاف الفرص داخل منطقة الجزاء ويعد عنصر الخبرة في المنتخب.

ندومبي موبيلي:

بزغ نجمه مع فريق فيتا كلوب الكونغولي في نسخة دوري أبطال إفريقيا 2014 ثم رحل لنادي الأهلي البحريني واختفى حاليًا ولكنه تواجد في قائمة منتخب بلاده وسيكون عليه دور في خط الهجوم لما يمتاز به من سرعة ومهارة وخفة حركة.

باكامبو:

العنصر الأخطر في منتخب بلاده، صاحب الـ25 عامًا لاعب نادي فياريال الإسباني سيكون مصدر الخطورة الأول على المنافسين لما يقدمه من مستوى متميز هذا الموسم مع فريقه بالليجا الإسبانية، ومن المقرر ان يشكل مع مبوكاني وموبيلي خط هجوم الكونغو في البطولة.

نقاط القوة والضعف:

ربما مع إمتلاك الفريق لخط هجوم ناري يظن البعض أن منتخب الكونغو لا يمتلك عيوب ولكنه ملئ بالكوارث الدفاعية التي سيكون على المدرب ابينيجي علاجها قبل بدء المباريات خاصة وأن مجموعته تضم قطبين هما المغرب وكوت ديفوار.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0