تثبيت التشكيل مشكلة تواجه لاسارتي بعد عودة مصابي الأهلي

تثبيت التشكيل مشكلة تواجه لاسارتي بعد عودة مصابي الأهلي

لا شك أن الأورجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى يقود فريقه بشكل جيد فى بطولة الدورى العام هذا الموسم، وهو ما ظهر فى تحقيق الفريق لـ8 انتصارات م

لماذا فضل جهاز الأهلي الدفع بالشناوي المصاب امام الساورة ؟
عصام الغندور: البدري أشاد بأدائي أمام البلدية.. وكاسياس مثلي الأعلى
كلنا خلف الأهلي بعد التعادل مع الوصيف الدائم

لا شك أن الأورجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى يقود فريقه بشكل جيد فى بطولة الدورى العام هذا الموسم، وهو ما ظهر فى تحقيق الفريق لـ8 انتصارات متتالية، آخرها الفوز الصعب على الجونة، الذى حققه الفريق الأحمر بعد تأخره بهدف يوم الأحد الماضي.

وتطفو على السطح أزمة تفاقمت بعد تثبيت التشكيل، تتمثل فى كثرة اللاعبين الجاهزين، و التى ظهرت بعض الشيء عقب عودة بعض النجوم من الإصابة، ليتم استبعاد آخرين من الحسابات فى الفترة الأخيرة، و يأتى على رأسهم صالح جمعة وصلاح محسن.

و أبدى الثنائى صالح جمعة وصلاح محسن غضبهما الشديد من تجاهلهما فى الفترة الأخيرة، بل و لوح الثنائى للمقربين منهما بالبدء مبكرًا فى البحث عن عروض تمهيدًا للرحيل عن القلعة الحمراء فى الصيف المقبل، من جانبه يحاول الأورجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق و جهازه المعاون احتواء غضب الثنائي، للتصدى مبكرًا لأى أزمة قد تعرقل مسيرة الفريق الناجحة.

و أكد لاسارتى لصالح و صلاح أن ضغط المباريات سواء محليًا أو أفريقيا، هو السبب الرئيسى وراء تعذر منحهما عدد الفرص المناسب، كاشفًا لهما عن أن الفترة المقبلة ستشهد منح كل منهم عدد الفرص المناسب.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0