تابع معنا احداث و نتيجة مباراة النادي الأهلي و الفجيرة الاماراتي الودية

تابع معنا احداث و نتيجة مباراة النادي الأهلي و الفجيرة الاماراتي الودية

متابعة مباراة النادي الأهلي و الفجيرة الاماراتي الودية بعد تعذر بثها على الهواء مباشرة في قناة الأهلي المباراة يتم بثها على قناة دبي الرياضية الأول

الخطيب يتابع ملف وليد ازارو مع الاتفاق السعودي
كواليس معسكر النادي الأهلي قبل مباراة بتروجيت
الأهلي ينجح في ضم مدافع كهرباء الاسماعيلية

متابعة مباراة النادي الأهلي و الفجيرة الاماراتي الودية بعد تعذر بثها على الهواء مباشرة في قناة الأهلي

المباراة يتم بثها على قناة دبي الرياضية الأولى

النتيجة حتى الآن تقدم النادي الأهلي ٤ اهداف لهدف   اسلام محارب في الدقائق  ١٧ و ٦٢ و ٦٩ و حسام غالي في الدقيقة ٥٥

و الفجيرة في الدقيقة ٦٣

أهدر حسام غالي فرصة تسجيل هدف أول للأهلي في الدقيقة الرابعة بعدما تلقى كرة عرضية من هشام محمد، ليخرج حارس الفجيرة عليها بالخطأ قبل أن يحولها اللاعب المصري بقدمه ولكنها علت العارضة.

وسجل جوهر فرحان هدفاً للفجيرة في الدقيقة التاسعة بعدما تلقى كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء ليصوبها داخل الشباك، إلا أن الحكم ألغاه بداعي وجود حالة تسلل.

و سجل إسلام محارب هدف أول للأهلي في اللقاء مع الدقيقة 17 بعدما تلقى تمريرة بينية طولية من عمرو السولية، ليصوب الكرة داخل شباك الحارس الإماراتي.

و أهدر ميدو جابر فرصة تسجيل هدف أمام المرمى الخالي، بعدما تلقى تمريرة أرضية داخل منطقة الجزاء بعد خروج الحارس الإماراتي، إلا أن لاعب الأهلي سدد الكرة في القائم الأيسر.

وحول عموري كرة عرضية في الدقيقة 44 على رأس ياسر القحطاني، ليحولها المهاجم السعودي برأسه بجانب القائم الأيسر لعلي لطفي.

نهاية الشوط الأول

بعد دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني، كاد عموري أن يسجل هدف التعادل للفجيرة بعد تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء إلا أن القائم الأيمن لعلي لطفي تكفل بالتصدي لها.

و ضاعف غالي من تقدم الأهلي بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 55 بعدما صوب ركلة مقصية رائعة من داخل منطقة الجزاء الإماراتية.

وعاد إسلام محارب للتسجيل من جديد في الدقيقة 62 بعدما تلاعب بمدافعي الفجيرة قبل أن يصوب كرة أرضية سكنت الشباك.

و رد الفجيرة سريعاً في الدقيقة 63 عن طريق دنيلو الذي استغل خطأ من علي لطفي الذي فشل في التصدي لكرة من رائد، ليصوبها داخل الشباك الخالية من الحارس.

وسجل محارب ثالث أهدافه في المباراة والرابع للأهلي في الدقيقة 69 بعدما إنفرد بالمرمى من وسط الملعب لينطلق بالكرة قبل أن يصوب كرة أرضية داخل الشباك.

و تصدى القائم لأول أهداف البديل محمد شريف مع الأهلي في الدقيقة 77، بعدما تلقى تمريرة عرضية أرضية من محمد نجيب ليصوبها من داخل منطقة الجزاء إلا أنه تحولت إلى ركلة مرمى.

الآن نلعب في الوقت الضائع

ينقذ علي لطفي تسديدة رهيبة في اخر دقيقة من المباراة من كرة ثابتة

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0