تأكيد خوض الأهلي لقاء الاسماعيلي بدون جمهور بعد تعديل جدول الدوري

     شماريخ جمهور الأهلي أنهت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أزمة متوقعة مع النادي الاسماعيلي وقامت بترحيل

المحلة يفرط في أول فوز له أمام الجونة
There may be other explanations for missing Adélie penguins presumed dead in Antarctica.
سحب قرعة دورى الصالات اليوم باتحاد الكرة
    
شماريخ جمهور الأهلي

شماريخ جمهور الأهلي
 
أنهت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أزمة متوقعة مع النادي الاسماعيلي وقامت بترحيل جدول مسابقة الدوري الممتاز ليقام الاسبوع السابع الذي سيزامن مباراة الأهلي والاسماعيلي أيام 12 و13 و14 ديسمبر المقبل.
وكان من المفترض ان تقام مباريات الاسبوع السابع في أيام 8 و9 و10 ديسمبر وهو الأمر الذي قد يتعارض مع مشوار المنتخب الأولمبي في البطولة الافريقية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 والتي ستنتهي في 10 ديسمبر، وهو الأمر الذي كان من شأنه تأجيل مباريات هذا الاسبوع في حال وصول المنتخب الأولمبي للأدوار النهائية.
وكان من المفترض ان يتيح تأجيل الاسبوع السابع الفرصة للأهلي للمطالبة بخوض مباراة وادي دجلة في الاسبوع العاشر بدون جمهور – بصفتها المباراة الأولى على ملعبه – بدلا من تنفيذ العقوبة في مباراة الاسماعيلي المؤجلة، وهو الأمر الذي اعترضت عليه إدارة الاسماعيلي من حيث المبدأ.
ومع ترحيل جدول الدوري فستقام مباراة الأهلي والاسماعيلي بدون جمهور يوم 13 ديسمبر اي بعد انتهاء مشوار المنتخب الأولمبي بثلاثة أيام، وتقام المباريات الأخرى في الاسبوع ذاته يومي 12 و14 ديسمبر.
ويخوض الزمالك مباراته مع المصري بدون جمهور في الأسبوع الثامن طبقا للتعديل الجديد لجدول الدوري يوم الأحد 18 ديسمبر.
إلى ذلك، حددت لجنة المسابقات موعدين لمباراة وادي دجلة والزمالك الأول يوم الخميس 8 ديسمبر، وفي حال وصول المنتخب الأولمبي للأدوار النهائية، تُلعب المباراة يوم 7 يناير.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0