بيسيرو: كلنا فريق عمل واحد ولا يوجد لاعبين إحتياطيين وأساسيين

هنأ جوزيه بيسيرو المدير الفنى البرتغالي للفريق الأول لكرة القدم بالنادى جميع لاعبو الفريق سواء من شارك فى المباراة أو من لم يشارك على الفوز الذى حققه

نبيل معلول : الأهلي استحق الفوز عن جدارة
عقوبة لجنة التعريص الشهيرة بالمسابقات
تقارير مغربية تؤكد انتقال بدر بانون للأهلي بمبلغ قياسي

هنأ جوزيه بيسيرو المدير الفنى البرتغالي للفريق الأول لكرة القدم بالنادى جميع لاعبو الفريق سواء من شارك فى المباراة أو من لم يشارك على الفوز الذى حققه الأهلى اليوم على فريق غزل المحلة بهدفين مقابل لاشئ.

وأكد بيسيرو أنه لا يوجد لديه لاعبين إحتياطيين وآخرين أساسيين فالكل بالنسبة له فريق عمل واحد وظروف كل مباراة هى التى تحدد من يشارك ومن يبقى على الدكة خاصة وأن الملعب لا يسع إلا لـ 11 لاعباً فقط .

وأضاف المدير الفنى البرتغالي أن الأداء خلال مباراة اليوم تحسن عن أول مباراة للفريق فى مسابقة الدوري أمام طلائع الجيش مؤكداً أن الأداء خلال الفترة القادمة سيتطور للأفضل خاصة وأن الفريق يمتلك عدداً كبيراً من اللاعبين المميزين وإستيعابهم للخطط يأتي بشكل تدريجي.

وتمنى جوزيه بيسيرو عودة الجماهير للمدرجات مرة أخرة مشيراً إلى أنه لأول مرة في تاريخه التدريبي يقود فريق فى دوري بدون جمهور وشدد على أنه يتمنى حضور الجماهير للمباريات القادمة لمساندة الفريق كما حدث خلال مباراة السوبر.

وأشار بيسيرو إلى أنه حالياً يقوم بجمع معلومات عن كل أندية الدوري ومازال مبكراً جداً أن يعطى إنطباعاته عن الكرة المصرية الآن.

COMMENTS