بمشاركة جدو والمحمدى : هال سيتى يتعادل مع بريستول ويؤجل حلم الصعود

    تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادى هال سيتي الإنجليزى والذى يلعب له الثلاثي المصري محمد ناجي "جدو" وأحمد فتحي المعاران من الأهلى وأحمد المحم

ميدو و شيكابالا يدرسان الانقطاع عن تدريبات الزمالك خشية القبض عليهما
فينجر سيدفع بنصري أمام برشلونة
حظر نشر أسم وصورة مانويل جوزيه المدير الفنى للاهلى فى الصحف

 

 

بمشاركة جدو والمحمدى : هال سيتى يتعادل مع بريستول ويؤجل حلم الصعود .. فيديو

 

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادى هال سيتي الإنجليزى والذى يلعب له الثلاثي المصري محمد ناجي “جدو” وأحمد فتحي المعاران من الأهلى وأحمد المحمدي مع نظيره بريستول سيتي سلبياً في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة بالجولة 44 للبريميرشيب .
 
 
وكان هال سيتي يسعى للفوز على بريستول على أمل حسم التأهل من هذه الجولة في حال تعثر منافسه واتفورد أمام بلاكبرن غد السبت .. حيث يحتاج إلى أربع نقاط من آخر ثلاث مباريات لضمان التأهل للدوري الإنجليزي الممتاز مباشرة .
 
 
وشارك الثنائى أحمد المحمدي ومحمد ناجى “جدو” في تشكيل هال سيتي الأساسى وخرج جدو فى الدقيقة67 بالشوط الثانى وشارك بدلاً منه جاي سمبسون .. فيما جلس أحمد فتحي على دكة بدلاء الفريق ولم يشارك فى المباراة .
 
 
الظهور الأول لمحمد ناجي جدو كان بعد أمامية رائعة من كوين لجدو الذي انطلق وقام بمرواغة مدافع بريستول ثم مررها داخل منطقة الجزاء لبويد الذي سددها مباشرة ولكنها في دفاع بريستول سيتي.
 
 
وفي منتصف الشوط الأول تدخل عنيف على جدو من لاعب بريستول سيتي والحكم يحتسب خطأ على جدو في قرار غريب وسط غضب أنصار التايجرز.
 
 
ركنية أخرى إلى بريستول تنفذ عرضية وخروج غير موفق من ستوكديل ولكنها ترتد بهجمة مرتدة إلى هال سيتي من الجانب الإيسر عن طريق برادي الذي يرسل عرضية جديدة ويقابلها أخيراً جدو برأسية جميلة ولكنها تعلو عارضة حارس بريستول
 
 
وهجمة أخرى في منتهى الخطورة لهال سيتي بعد أمامية رائعة لكوين الذي يهيئها إلى جدو المنطلق من الخلف ليدخل منطقة جزاء بريستول ويسقط بين مدافعي الفريق المنافس دون إشارة من الحكم لاحتساب أي شيء.
 
 
وقدم المحمدي مجهودا كبيرا وراوغ أكثر من ثلاثة لاعبين في صفوف بريستول ويدخل منطقة الجزاء ولكنها تنتهي بركنية .
 
 
الهجمة الأخطر في المباراة كانت فى الوقت الضائع الذى احتسب 4 دقائق حيث هدف ضائع مؤكد لهال سيتي بعد تسديدة قوية من ميلير يصدها حارس بريستول وتسقط أمام المرمى دون متابعة من مهاجمي النمور وتشتتفي الأخير.
 
 
وأخيرا يظهر المحمدي بعرضية خطيرة من الجانب الأيمن تصطدم بدفاع بريستول وكادت أن تسقط أمام مهاجم هال سيتي في منطقة الجزاء ولكنها تشتت ويخرج جدو من المباراة بعد تقديم مستوى مميز رغم الإرهاق وتمر الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بدون جديد ليحسم التعادل السلبى النتيجة .
 
 
وبهذا التعادل ارتفع رصيد هال سيتي الى 78 نقطة في المركز الثاني بجدول الدورى ويؤجل حلم الصعود رسمياً للدورى الإنجليزى للجولة المقبلة .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0