بلاغ يتهم ”حسام حسن” بضرب محامى فضح مكالمة له أثناء مذبحة بورسعيد

  تقدم على خلف محمد ببلاغ إلى النائب العام الدكتور المستشار عبد المجيد محمود ضد حسام حسن مدرب النادى المصرى البورسعيدى يتهمه بالاعتداء عليه، وإص

الأهلي يتدرب صباح غدٍ استعدادًا لدجلة
نتيجة قرعة دوري ابطال افريقيا جنوب القارة في انتظار الأهلي
ميدو يعترف..الشناوي أحسن حارس في مصر

 

بلاغ يتهم ''حسام حسن'' بضرب محامى فضح مكالمة له أثناء مذبحة بورسعيد

تقدم على خلف محمد ببلاغ إلى النائب العام الدكتور المستشار عبد المجيد محمود ضد حسام حسن مدرب النادى المصرى البورسعيدى يتهمه بالاعتداء عليه، وإصابته وسرقة سيارته بتحريض بلطجية بسبب كشفه عن مكالمة تليفونية تتضمنت ما حدث فى مجزرة ستاد بورسعيد.

وكان المحامى قد تقدم ببلاغ مماثل لقسم الهرم وتم التحقيق فى الواقعة بنيابة الهرم وتم حفظ البلاغ مما دفعه للجوء إلى النائب العام.

وكشف البلاغ الذى حمل رقم 397 بلاغات النائب العام أنه نظرا للعلاقة الشخصية التى تربط مقدم البلاغ بحسام حسن منذ أن كان لاعباً بالنادى الأهلى، مشيراً إلى أنه كان متواجد فى ستاد بورسعيد يوم مباراة الأهلى مع المصرى التى عقبتها مذبحة بورسعيد، بجوار مدرب النادى المصرى وبين شوطي المباراة استقبل حسام مكالمة تليفونية غامضة واستوحى المحامى من المكالمة أن المباراة ستشعل المدرجات وستؤدى إلى معركة كبيرة.

وذكر مقدم البلاغ أنه عندما حاول الاستفهام منه عن هذه المكالمة قام بتهديده فى حالة إبلاغ أحد عن ما حدث بالمكالمة، وبعد نشوب الأحداث قام باستقلال سيارته متوجهاً إلى القاهرة، وأثناء خروجه من محافظة بورسعيد هاجمة بعض البلطجية واستولوا على أوراقة الخاصة وتليفونه المحمول وسيارته وتعدوا عليه بالضرب وأحدثوا به إصابات فى الرأس.

و أوضح مقدم البلاغ أنه عندما توجه إلى قسم شرطة الهرم وحرر محضر بالواقعة ضد حسام حسن حمل رقم 2600 لسنة 2012 جنح الهرم، اتهمه بتأجير بلطجية والاعتداء عليه وسرقة سيارته، وطالب فى بلاغه باتخاذ الإجراءات القانونية والتحقيق فى المكالمة الهاتفية التى جاءت له بين شوطى المباراة والتحقيق معه أيضا لاتهامه بسرقة سيارته والاعتداء عليه، وأرفق مع بلاغه التقرير الطبى الخاص به.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0