#بشرة_خير سلاح الاهلي امام النجم الساحلي التونسي

الأهلى يواجه النجم الساحلى بسلاح أغنية بشرة خير يخوض فريق الأهلي واحدة من أصعب مبارياته بمشواره بمسابقة الكونفيدرالية الأفريقية، حين يحل ضيفاً مس

National Parks
صور قصر شيتس كريك الشهير روعة
الجبلاية تُخاطب المناطق والأندية لتفعيل الـ”سيستم” فى القيد الشتوى

الأهلى يواجه النجم الساحلى بسلاح أغنية بشرة خير

يخوض فريق الأهلي واحدة من أصعب مبارياته بمشواره بمسابقة الكونفيدرالية الأفريقية، حين يحل ضيفاً مساء الأحد المقبل على شقيقه التونسي النجم الرياضي الساحلي في الجولة الثانية لدور المجموعات بسوسة.

وتبقى المواجهة ثأرية بالنسبة لبطل مصر كون الفريق التونسي هو الوحيد الذي ستطاع كسر عنفوانه بالأدغال الأفريقية وتجريده من لقب في نهائي دوري الأبطال نسخة 2007.

هجوم النجم سجل 11 هدف خلال 7 مباريات خاضها بالمسابقة بدايةً من دور الـ 32 و حتى لقاءه الأول بالمجموعة أمام سيوي سبورت الإيفواري، بواقع 6 أهداف خارج الديار و 5 على ملعبه بسوسة، وهو ما يُظهر القوة الهجومية للفريق بغض النظر عن أسماء المنافسين التي لعب أمامها.

وبظهور شوارع خلفية في الدفاعات الأهلاوية منذ بداية الموسم الجاري، فعلى فتحي مبروك المدير الفني للفريق أن يسير على نهج الفنان حسين الجسمي في أغنيته الأكثر انتشاراً في مصر خلال الأيام الماضية و يُنادي على ” شريف إكرامي و سعد الدين سمير ومحمد نجيب ورامي ربيعة ” من أجل الحذر من الكرات العرضية والضربات الثابتة التي تعد بطبيعة الأمر هي السلاح الأقوى للفريق التونسي في التسجيل، وهو السلاح القاتل للأندية والمنتخبات الأفريقية بشكل عام ، في الوقت الذي يُمثل تمركز لاعبي مصر في تلك الكرات كارثة حقيقية.

ويعتمد مبروك على سعد الدين سمير بجوار محمد نجيب كقلبي دفاع في المباريات الأخيرة مع الدفع برامي ربيعة كلاعب ارتكاز ثانٍ مع حسام عاشور، وسيكون هناك عبء كبير على هذا الثلاثي في غلق المساحات أمام النجم ومعهم ظهيري الأجناب ومن خلفهم حارس العرين الأحمر شريف إكرامي.

“بشرة خير” مع الاعتذار لكل لاعبي الاهلي حب أبينا و لكن فعلا الفريق دفاعا و هجوما يحتاج للتكاتف في هذه المباراة

COMMENTS